إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

ظهور صور للغطاء الخلفي للهاتف Moto S، و للهاتف Droid Turbo

على الرغم انه لم يمر سوى أسابيع قليلة على كشف شركة موتورولا للهاتفين الجديدين Moto X و Moto G، الا انه يبدو ان الشركة لديها ما هو أكثر للكشف عنه خلال نفس العام. فنحن اليوم امام صور مُسربة لهاتفين جديدين تعمل عليهما الشركة في الوقت الراهن.

الصورة الأولى التي لدينا تظهر الهاتف Droid Turbo، كما يوحي اسمه. ذلك الهاتف صُنع خصيصا لـشركة الاتصالات الامريكية Verizon، ويبدو انه سيكون خليفة الهاتف الذي تم إصداره العام الماضي، والذي تلقى نجاحا ملحوظاً. اليكم الصورة، ويظهر فيها الغطاء الخلفي للهاتف Droid Turbo الجديد (على اليسار)، بجوار هاتف 2013 Droid Maxx.


اعلان





gsmarena_001 (1)

يتضح من الصورة ان يأتي الهاتف Droid Turbo بشاشة 5.2 بوصة، بالإضافة الي فلاشين LED للكاميرا الخلفية. ومن المثير للاهتمام، هو وضع شعار الهاتف تحت شعار شركة Verizon، ولكنها بالطبع رغبة شركة الاتصالات.

اما الصورة الثانية التي لدينا، فهي للهاتف الآخر الذي تعمل عليه الشركة حالياً، وهو Moto S. في الصورة التالية يمكننا ان نزعم من مظهر الغطاء الخلفي للهاتف انه سيكون هاتف “فابلت” (وذلك بسبب حجم الغطاء مقارنة بالهاتف الجديد لهذا العام Moto X الذي يأتي بشاشة 5.2 بوصة).

gsmarena_002 (1)

فكما واضح ايضاً ان تصميم الهاتف سيكون شبيه جدا بتصميم الهاتف Moto X الجديد. يمكن ان يكون ذلك الهاتف هو الذي يحمل اسم Shamu، الذي اُشاع عنه منذ فترة، كما كان هناك شائعات انه سيكون الإصدار الجديد من سلسلة Nexus الخاص بشركة جوجل.

وإذا كان فعلا هو الذي يحمل الاسم Shamu، فقد اشاع حينها ان الهاتف سيأتي بشاشة 5.9 بوصة، وهو ما يبدو واضحا من حجم غطاء الهاتف الخلفي. بالطبع، هذا لا يعني انا حتماً سيكون نفس الهاتف، فمن الممكن ان يكون هناك هاتفين مختلفين Moto S وShamu.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق