أخبار ساخنةالهواتف النقالة

سامسونج تكشف عن الهاتف Galaxy Note Edge بشاشة منحنية خلال #IFA2014 #Unpacked



أعلنت سامسونج أيضًا عن الهاتف Galaxy Note Edge، الهاتف الذي يمتلك شاشة منحنية، وفي نفس  الوقت هو كبير الحجم وبمواصفات ممتازة. في البداية سنشرح مالذي ستستفيده من شاشة بهذا الشكل: أول فائدة هي خفض استهلاك البطّارية، فعندما تضع الهاتف بوضع النوم، فإن الساعة والتاريخ سيظهران على الحافة المنحنية وبالتالي يخفض هذا البطّارية، لأنك عندما تريد رؤية الساعة فإن ستضطر إلى تشغيل الهاتف وسيؤي ذلك إلى استهلاك أكثر للبطّارية، الفائدة الثانية وهي الإختصارات والإعدادات داخل التطبيقات، فعندما تكون داخل تطبيق الفيديو على سبيل المثال، لن تأخذ الإعدادات الخاصة بالفيديو حيّزًا من الشاشة بل ستستغل الإنحنائة وستكون موضوعة هناك. طبعًا في الوقت الحالي لا توجد فوائد كثيرة، لكن سامسونج وفّرة الحزمة التطورية الخاصة بهذه بالهاتف، وبالتالي سنرى العديد من التطبيقات التي ستستغل هذه الميزة.

بالنسبة للمواصفات فالهاتف سيقدّم لك شاشة بحجم 5.6 انش وبدقة 1440 في 2560، بالإضافة إلى 160 بكسل ستكون للإنحناءة. بالنسبة للمعالج فسيكون Snapdragon 805، رباعي الأنوية وبتردّد 2.7GHz. والهاتف بكاميرا خلفية دقّتها 16MP، وأمامية بدقة 3.7MP. وستكون مدعومة بتقنية OIS.


اعلان





اعلان
الوسوم

محمد القبلان

محمد بن طالب القبلان، 19 سنة.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. مشكلة سامسونج انهم يسون الشي اخر كم سنتين لمجرد انهم ينزلونه كأول شركة بس بغباء بدون دراسة عملية للشي عشان ينقال احنا اول شركة نزلت ساعة احنا اول شركة نزلت شاشة منحنية وكله ضراط في خيشة

    1. انا لا ادري ما هو سر هجومك علي سامسونج . فالهاتف اكثر من رائع ويعتبر النموذج القادم للهواتف لخمس سنين قادمه علي الاقل . ياريت عندما تنقد شيء تكتب لنا العوامل التي بنيت عليها نقدك .
      ( علي فكره انا من مقتني منتجات أبل حتي لا تقول عني متعصب )

  2. المواصفات متقاربة Galaxy Note 4 مع بعض الاختلافات كـ
    -وزن أخف قليلاُ 174 g
    -بكسلات الشاشة أكثر 524 ppi pixel مقابل 515 للنوت 4
    -ينقصة gesture sensor

    التصميم :
    -تصميم الهاتف وهو أمر غير معتاد وجديد بالنسبة لإنحناء الشاشة ” curved Edge screen ” بالبرغم من كونها عملية ومفيدة لاكن تحتاج للتعود على وجود خط أفقى بخلفية مختلفة يقطع الشاشة من الجانب وهو “أمر مزعج للعين ” واتوقع انة سيكون غير ملاحظ كثيراُ عند أستخدام التطبيقات الخاصة بة أو فى وضع standby وأظن محتاج لتطوير أكثر حتى يكون الامر متناسق مع باقى الشاشة.

    -الشكل العام للهاتف عادى ومكوناتة من البلاستيك اللامع وهو أمر غير محبب لى وكان من الافضل طرحة بتصميم أكثر تطوراُ وليس أعتيادى.

  3. سامسونج نوت ايدج الجديد .. عملاق آخر من سامسونج ، مواصفات خيالية + شكل جديد وجذاب ، اعرض قليلا من النوت 4 ، لكن النوت 4 اطول قليلا ، بنفس المواصفات تقريبا مع اختلافات بسيطة ، المقارنة بين الإثنين كاملة :
    http://www.technobuffalo.com/2014/09/03/galaxy-note-4-vs-galaxy-note-edge-spec-shootout/

  4. فكرة الهاتف حلوة ومواصفاته افضل من النوت 4 بس السؤال الشاشة يلي ع جنب بتتحمل الصدمات وما بتنكسر بسرعة !؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق