الهواتف النقالة

سامسونج تستعد لإطلاق الهاتف Note 4 في أسواق أكثر من 140 دولة حول العالم بنهاية شهر أكتوبر

اكدت شركة سامسونج اليوم ان الهاتف Galaxy Note 4 سيكون متوفر في الأسواق الكورية الجنوبية (موطن الشركة) يوم 26 سبتمبر ـ كما ذكرت سابقاً. وان بقية العالم سيكون قادراً على شراء الهاتف بداية من شهر أكتوبر المقبل، حيث تقول الشركة انها الهاتف سيكون متوفرا بأسواق أكثر من 140 دولة حول العالم بنهاية الشهر القادم.

سامسونج أصبح لديها كل الأسباب لبدء شحن الهاتف في جميع انحاء العالم بأسرع ما يمكن، خاصة بعد بدء بيع هاتف شركة آبل المنافسة iPhone 6، والذي تم الإعلان عنه مطلع الشهر الجاري، والذي تم بالفعل بيع حوالي 10 ملايين من الهاتف في الأسبوع الأول من توفيره في الأسواق، مما يظهر ان السوق في حالة “تعطش” لمثل تلك الهواتف.


اعلان





يأتي الهاتف Galaxy Note 4 استكمالا لسلسة Note ذات مقاسات الشاشة الكبيرة التي تصدرها شركة سامسونج. فالإصدار الجديد للهاتف المماثل في الحجم لإصدار العام الماضي Note 3، يأتي ببعض التحسينات بداية من دقة الشاشة ذو المقاس 5.7 بوصة، والتي أصبحت 1440×2560 بيكسل، ومن ثم الإطار المعدني الذي يغطي حواف الهاتف، والكاميرا ذات الدقة 16 ميجا بيكسل.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. للاسف انه سامسونج اتاخرت في اصدار الجهاز والا كان استمتعنا بالمنافسة بين البلس والنوت وشوفنا مين حيكسب الحرب بس دحين الوضع حيختلف… ولكن مرة متحمسة للنوت حتكون اول تجربة ليا بعد 6 سنوات من استخدام ال iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق