إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريب صورة و بعض التفاصيل عن الهاتف Nexus 6 القادم

انتشرت صور وتفاصيل على الانترنت تزعم انها للهاتف Nexus 6 القادم. يُقال ان هاتف شركة موتورولا الجديد سيتم الإعلان عنه رسمياً خلال الشهر القادم، على ان يكون متاحاً للبيع في الأسواق بعدها بشهر، أي خلال شهر نوفمبر.

الصورة المسربة للهاتف تظهر انه سيأتي بتصميم مشابه لتصميم الهاتف Moto x، فالكاميرا الخلفية مزدوجة الفلاش في نفس المكان، تماما مثل ازرار التحكم في الصوت وزر قفل الجهاز. ولكن تلك الازرار انتقلت للأسفل قليلاً لتسهل التعامل مع الهاتف ذو الشاشة الكبيرة. ولكن يتضح عدم تواجد شعار Nexus على الغطاء الخلفي للهاتف، وتفسيراً لذلك يمكن القول ان تصميم الجهاز لم يتم الانتهاء منه تماماً، حيث ان المنتج النهائي للهاتف لابد وان يحمل شعار Nexus قبل الإعلان الرسمي له.


اعلان





واستكمالا للتفاصيل الهاتف، فمن المُتوقع ان يأتي الهاتف بمعالج رسومات Qualcomm Snapdragon 805 ، بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، مزوداً بشاشة مقاسها 5.92 بوصة عالية الدقة بكثافة بيكسلات 498ppi ، وبطارية بقدرة 3200 ملي امبير. كما يُقال ان الهاتف Nexus 6 سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل قادرة على تسجيل فيديو بدقة 4K، وكاميرا امامية دقتها 2 ميجا بيكسل وهي نفس دقة الكاميرا في الإصدار السابق من الجهاز Nexus 5.

ومن المؤكد ان يأتي الهاتف بالإصدار الجديد من نظام تشغيل جوجل Android L الخام، دون أي إضافات برمجية من شركة موتورولا.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. الآيفون الكبير يعوجّ بسهولة، والصغير بطاريته سيئة جدًا، والتحديث الجديد به مشاكل..
    أمر جيّد حصل لهذه الشركة المتغطرسة التي تستغل حماقات الناس

  2. في الواقع أنا لا أتصور نفسي احمل هاتف بشاشة 6 انش تقريبا !, وأعتقد أنه من المستبعد جداً أن النكسس القادم سيأتي مع شاشة 5.92 ولو أنه جاء بهذا الحجم وأنا واثق جداً بأنه ستكون هناك نسخة أصغر حجماً.
    ربما اسم هاتف النكسس القادم (او النسخة الاصغر) سيكون “Nexus 5 2014” لأن الاصدار الثاني من النكسس 7 كان اسمه “Nexus 7 2013” وليس Nexus 8 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *