الهواتف النقالة

بعد فشل iPhone 6 plus في اختبار الصلابة، هل ينجح المنافسون؟

بعد انتشار قصة فشل هاتف شركة آبل الجديد، iPhone 6 plus في تحمل اختبار الصلابة التي اجراها عليه أحد أصحاب القنوات على اليوتيوب. بعد ان قام لويس هيلسترنجر بالتضحية وتجربة اختبار قوة صلابة الهاتف عن طريق الضغط عليه بيده، تلقى العديد من الطلبات لتجريب الاختبار نفسه على عدة أجهزة، هي في حد ذاتها اقوى المنافسين لهاتف آبل الجديد.

يُذكر ان قام لويس بإجراء اختبار على هاتف سامسونج Galaxy Note 3، أشرس منافس لمنتجات آبل، ليتلقى ايضاً العديد من طلبات اختبار الصلابة على عدة هواتف مختلفة، اختار لويس من بينهم الهاتف HTC One (M8) وهاتف موتورولا Moto X وهاتف نوكيا لوميا 1020، وهاتف iPhone 6، ليعرف ماذا مردودهم عند وضعهم تحت نفس الاختبار الذي لم يتحمله الهاتف ذو الشاشة 5.5 بوصة من آبل. كانت البداية الاختبار هو هاتف iPhone 6 ذو الشاشة 4.7 بوصة، فعند الضغط علي ظهر الهاتف، انحنى الهاتف بطريقة بسيطة، على عكس الهاتف iPhone 6 plus. فكان رأي لويس حول الهاتف انه في حالات الاستخدام العادية، لن يتأثر الهاتف وسيتمسك بصلابته.


اعلان





يأتي الهاتف HTC One (M8) في المرتبة الثانية من حيث عدد طلبات الاختبار. وكان ذلك حتماً لان الهاتف مصنوع من الالمونيوم تماما مثل هاتف آبل. ولكن الهاتف HTC One (M8) برغم رفع زجاج قليلاً للأمام وسماع صوت (طقطقة) له، الا ان الهاتف مازال متماسكاً وكان على ما يرام، فقد اثبت انه لديه جودة صناعة ممتازة. اما الهاتف Moto X، فهذا الجهاز كان شاقاً للغاية وقوياً ومتماسكاً لدرجة كبيرة ولم يظهر عليه أي تأثير حيث ان أطلق عليه لويس “هذا الطفل هو الأقوى”. وكذلك الهاتف نوكيا لوميا 1020، لم يكن هناك أي تأثير نتيجة الضغط الشديد الذي تعرض اليه.

قبل ان نعرض عليكم الفيديو الذي يجري فيه لويس الاختبار على الهواتف، يجب التنويه ان بعض الهواتف كانت تتأثر بالضغط عليها بعض الشيء، ولكنها كانت تعود سريعا لوضعها الأصلي فور رفع الضغط من عليها، وهذا امر طبيعي نتيجة الضغط الشديد. ولكن ماذا يمكننا ان نفعل مع هاتف مثل iPhone 6 Plus الذي ينحني اثناء الاستخدام العادي؟

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. اول هاتف بحجم 5.5 لشركة ابل وخطأ
    قاتل قد يحكم على الجهاز بالموت قبل الولادة……!!!

    اتوقع ستيف جوبز كان محقآ عندما رفض يصنع هاتف بشاشة كبيرة

  2. اجل تقولون الايفون جودته عالية و في النهاية ينعوج بسهوله
    عاد اذا حطيتة بجيبك و جلست يمكن ينعوج و تروح عليك ال 3200 ريال الي دفعتها فيه

  3. الآيفون الكبير يعوجّ بسهولة، والصغير بطاريته سيئة جدًا، والتحديث الجديد به مشاكل..
    أمر جيّد حصل لهذه الشركة المتغطرسة التي تستغل حماقات الناس

  4. “”””ولكن ماذا يمكننا ان نفعل مع هاتف مثل iPhone 6 Plus الذي ينحني اثناء الاستخدام العادي؟ولكن ماذا يمكننا ان نفعل مع هاتف مثل iPhone 6 Plus الذي ينحني اثناء الاستخدام العادي؟””””

    – لا نشتريه لتأديب الشركه بما انها اخلت بأهم مقوماتها وهي الجوده !!
    لو على وقت ستيف ماصارت المهزله هذي

      1. عادي اشتري النسخه الصغيره و ريح بالك من مشكلت الانحناء ولاكن لحد الان مامصدق كيف يخطئو خطاً كهذا شنو ماكو تجارب قبل الانتاج اعتقد ان ايفون ٦ اس معنه الاس فيه هيه ستالس استيل يعني حديد هههههههههه على العموم يبقى ايفون ٥ اس الافضل بلنسبه لي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق