التطبيقات

الان تطبيق متجر جوجل للأفلام و التلفزيون لنظام iOS يسمح لك بتحميل وقراءة الفيديوهات بدون اتصال أنترنيت

قامت شركة غوغل المعروفة بخطوة جيدة اليوم وذلك بتحديث تطبيقها لنظام آبل iOS المعروف ب Google Play Movies & TV (متجر غوغل للأفلام والتلفزيون)، حيث يمكنك هذا التحديث بتحميل واعادة قراءة الافلام والفيديوهات بدون اتصال انترنيت. ويمكنك تحميل التطبيق بنسخته المحدثة مباشرة عبر متجر آبل.

الاضافة هذه تعني الكثير لمن يعشقون مشاهدة الافلام وفيديوهات الانترنيت، حيث يمكنك الان تحميل الافلام والبرامج التلفزيونية مباشرة لجهازك ومن ثم مشاهدتها وأنت على القطار أو الميترو وأنت ذاهب للعمل، والجميل في هذا كله هو أنك لا تحتاج الى اتصال بالأنترنيت أبدا. لكن يبقى دائما عائق شراء المحتوى الذي تريد مباشرة من المتجر عبر استعمال التطبيق، لكن لا ينبغي أن يثير هذا الامر استغرابك اذا تذكرت أن شركة آبل تخصم 30 بالمئة من كل وحدة من المبيعات على متجرها.


اعلان





لقد أعلنت شركة غوغل على هذا التطبيق لنظام iOS مع مطلع هذه السنة فقط، وعلى عكس ذلك، فقد جاء هذا التطبيق بدون هذه الخاصية المميزة لنظام الأندرويد. لقد تم الاعلان عن خاصية اعادة القراءة بدون اتصال انترنيت على أجهزة نظام iOS ثلاثة أشهر فقط بعد أن تم تثبيتها على غوغل كروم بوك Google’s Chromebook.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق