المتصفح/النظام

Microsoft قد تكشف عن الوندوز 9 في 30 من سبتمبر



سمعنا في الآونة الأخيرة بعض الإشاعات عن الـWindows 9، بغض النظر عن صحّتها طبعًا فإنها تعتبر دليل على قرب موعد إطلاق Windows 9، وبحسب ما حصل عليه موقع The Verge من داخل شركة مايكروسوفت أن الأخير لديها حدث في الثلاثين من سبتمبر، هذا الموعد قد يتغيّر، ربّما يكون قبل ذلك أو بعده، ولكن ما نستطيع تأكيده أن الـWindows 9 والذي يدعى أيضًا Threshold- سيكون الوجبة الرئيسية في هذا الحفل. (لست جائعًا)

أحد الأشياء التي سمعنا عنها في السابق حول الأشياء الجديدة في الـWindows 9 هي إضافة قائمة ابدأ المتواجدة في نظام Windows 7 وما قبله، كذلك سيتم إلغاء الشريط الجانبي. كذلك يتوقّع أن يتم إضافة المساعدة الصوتي Cortana، وربّما تكون هنالك بعض التغييرات البسيطة في الواجهة.


اعلان





أحد الأشياء التي سيتم الإعلان عنها في حدث ما يكروسوفت أيضًا هي النسخة الإستعراضية من الـWindows 9، والتي ستكون مخصصة للمطورين والمتحمّسين لتجربة النظام قبل صدور النسخة النهائية منه. الجدير بالذكر أن اسم النظام (على الأغلب سيكون Windows 9) لن يتم الكشف عنه في ذلك المؤتمر، وسيكون مخصّص لعرض الأشياء الجديدة في النظام.

هل ترى أنه الوقت المناسب للكشف عن Windows 9؟ وبالنّظر للإشاعات هل تتوقّع تغييرات جذرية سيتضمّنها هذا النظام؟ شاركنا برأيك 😉 .

المصدر: The verge

اعلان
الوسوم

محمد القبلان

محمد بن طالب القبلان، 19 سنة.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. بصراحه صايره دايخه هالشركه كل شوي نظام جديد يا انها تنزل نظام كامل والكامل وجهه وتحدثه من فتره لي فتره او لا تنزل احسن كل سنتين نظام وسعره اكثر من 200 دولار ؟؟

    1. لا اولا مايكروسوفت نزلت ال8 بعد 7 ب3 سنين

      كمان الانتقال من ويندوز 8 ل9 مجاني

      اتوقع برضو بتجمع انظمتها مع بعض
      pc
      xbox one
      wp

      1. نفس الفكرة
        يعني ياليت يتم توحيد النظام الوندوز الكامل والوندوز فون ويكون موحد وانتهينا
        وياليت بعد يتم دعم التطبيقات على كل الاجهزة وبالذات اللمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × واحد =

إغلاق