التطبيقات

تحديث جديد لتطبيق الفيسبوك على ويندوز فون بمميزات عديدة

قامت شركة مايكروسوفت بتحديث تطبيق الفيسبوك على نظام التشغيل ويندوز فون الخاص بها، التحديث الجديد به مجموعة من المميزات الجديدة ولكنها لا تزال في مرحلة التجريب. التحديث الجديد يأتي بواجهة جديدة. يمكنك الآن تحميل التطبيق شامل التحديث الجديد مباشرة من متجر تطبيقات ويندوز فون.

وإضافة الي تطوير طريقه استخدام التطبيق، فان شركة مايكروسوفت قد وعدت بان تكون التطبيقات الخاصة بويندوز فون أكثر سرعة وتجاوباً.


اعلان





كما ان التطبيق يدعم العديد من اللغات، وتوفير إمكانية رفع الفيديوهات مباشرة من خلال هاتفك الذي يعمل بنظام الويندوز فون، كمان ان التطبيق مترابط مع تطبيق ماسنجر الفيسبوك على ويندوز فون. اما مستخدمي نظام ويندوز فون 8.1 هم أكثر حظاً، فتطبيق الفيسبوك يقوم بعمل مزامنة بين جهات الاتصال المسجلة على الهاتف وبيانات الأصدقاء على الفيسبوك.

بالاختصار، فان التطبيق الجديد يشتمل على مميزات أهمها:

  • واجهة جديدة متطورة
  • تحسين الأداء
  • إمكانية رفع الفيديوهات
  • دعم ماسنجر الفيسبوك
واجهة التطبيق
واجهة التطبيق

 

يعد ذلك الإصدار الرابع الذي تبحث فيه مايكروسوفت عن أفضل تقييم لتطبيق الفيسبوك الذي يعمل من خلال نظام تشغيلها، فاذا كنت تريد مساعدة مايكروسوفت، قم الآن بتنزيل النسخة التجريبية من التطبيق الجديد من خلال متجر تطبيقات ويندوز فون، لتقوم الشركة باختبار اداءه من خلال استخدامك للتطبيق على هاتفك.

الجدير بالذكر ان شركة مايكروسوفت تشبه شركة بلاكبيري، فكل منهما يقوم بتطوير التطبيق الذي يعمل على نظام التشغيل الخاص بكل منهما. فمنذ مدة طويلة لم تهتم شركة فيسبوك بتطوير التطبيق الخاص بها على أي أنظمة تشغيل الهواتف عدا الاندرويد وiOS.

وبهذا ربما في يوم ما، يعود اهتمام الفيسبوك بنظام التشغيل ويندوز فون وان تتولي الشركة تطوير تطبيقها بنفسها، فالأحق انه إذا رأت الشركة اهتمام مستخدميها بالويندوز فون، فانه ينبغي ان تفعل ذلك.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اتمنى ان يتحسن شكل تطبيقات Windows Phone لانها تتبع تنسيق غبي للغاية .. اتمنى انت تكون بجمال الios وان تكون بخيارات Android وخصائصة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *