الهواتف النقالة

تسريب صور للهاتف الضخم Galaxy Mega 2

لو تتذكّرون الهاتف الضخم Galaxy Mega الذي بلغت قطر شاشته 6.3 انش أو 5.8 انش على نسختين، حسنًا لعلّ Samsung تود استمرار هذه السلسلة وإطلاق الجيل الثاني منها، فقد استطاع موقع Phone Arena الوصول لصور صحفيّة للنسخة الصينية من هذا الهاتف، والذي يحمل رقم SM-G7508Q. هذه النسخة ستكون محصورة في الصين لكن من المتوقّع أن تكون هنالك نسخة أخرى من الهاتف سيتم إطلاقها للأسواق العالمية.

الهاتف كسابقه، فهو يتميّز بشاشة ضخمة يبلغ قطرها 5.9 انش وإن أردت أن تكون دقيقًا فهي 5.89 انش، كما أن دقة الشاشة ستكون 720 في 1280. باقي المواصفات -حسب الإشاعات هي كالتّالي:


اعلان





  • معالج Snapdragon 410 بتقنية 64-bit، بتردّد 1.2GHz.
  • الذاكرة العشوائية حجمها 2GB.
  • الذاكرة التخزينية حجمها 8GB، مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية.
  • كاميرا خلفية بدقة 13MP، مع فلاش LED. كاميرا أمامية بدقة 5MP.
  • النظام Android 4.4 kitkat.

المصدر: Phone Arena

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ماشاءالله گل يوم وسامسونج تتقدم الى الامام خطوات والشرگات الاخرى مغرزة في وهم التگنلوجيا نتمنى لسامسونج كل رقي في تطوير اجهزتها التي ابهرت العالم وعلى البقية التصفيق لنجاحها وعفاگم ..

    1. ليش دايما تسبون الشركات اما انكم غرتم من منتجاتها وان الشركة اللي تعجبكم ما تصنع هاذي المنتجات واما انه مايعجبكم شي احترم الموقع وزواره اذا ما عاجبك شي لا تزور الموقع هنا في ناس لهم احترامهم وتقدير اللي يحبوه مش شركة تصنع هاتف جديد وانت بكل بساطة تقول عنه سخيف وفوق كذا انت بتجرح مشاعر صاحب المقال كأنه هو ماعنده ذوق ولا خبرة او معرفة وجاب شي تافهه اقول اما تحترم نفسك او ماتزور هذا الموقع المحترم باين انك من متعصبين آبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق