أخبار ساخنةإشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

المواصفات الكاملة المتوقعة للهاتف HTC One M8 الذي سيعمل بنظام ويندوز فون 8.1

انتشرت مؤخراً الكثير من الشائعات حول الهاتف الذي ستعلن عنه شركة HTC خلال مؤتمر التاسع عشر من شهر أغسطس في مدينة نيويورك. ولكننا الآن امام المواصفات الشبهة مؤكدة عن الهاتف الذي يعمل بالتحديث الجديد لنظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز فون 8.1.

كما يتضح فإن الهاتف HTC One (m8) الذي يعمل بنظام ويندوز فون ليس فقط يشبه شكل الذي يعمل بنظام اندرويد، ولكنه يشبهه أيضا في الإمكانيات. أي ان الهاتف الذي يعمل بنظام ويندوز فون 8.1 يطابق تماما الهاتف الذي يعمل بنظام اندرويد.


اعلان





الهاتف HTC One (M8) للويندوز سيأتي بمعالج 2.3 جيجا هرتز رباعي النواة من النوع Qualcomm Snapdragon 801. بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع دعم بطاقات التخزين.

اما شاشة الهاتف ستكون سوبر LCD بمقاس 5 بوصة ودقه 1080p مصنوعة من زجاج Gorilla Glass 3 المقاوم للخدش، بكثافة بيكسلات 441ppi لكل بوصة. الهاتف مزود بكاميرا خلفية 4 ميجا بيكسل من النوع UltraPixel و5 ميجا بيكسل للأمامية. كما ان الهاتف سيأتي بالبطارية قدرتها 2600 mAh.

وكما اشارنا سابقا ان الهاتف سيطابق النسخة التي تعمل بنظام الاندرويد المتاحة الآن بالأسواق، فالهاتف سيدعم ميزات HTC مثل ميزة الصوت Boomsound وميزة الكاميرا U-Focus و HTC Dot View ايضاً.

الجدير بالذكر ايضاً ان ابعاد الهاتف ستكون 70.6 ملليمتر للعرض و9.35 ملليمتر للسمك. كما انه يزن حوالي 160 جرام.

 

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق