الأنترنت

الآن صفحات الفيسبوك يمكنها ترويج الاحداث الخاصة بهم

أعلن الفيسبوك اليوم عن شكل جديد للإعلانات تخص أصحاب الصفحات الذين يريدون ترويج الاحداث الخاصة بهم على الشبكة الاجتماعية. سابقاً كانت الإعلانات تظهر في العمود الجانبي لنسخة الفيسبوك للحاسوب المكتبي، لكن الآن يمكن للمعلنين وضع وحدات إعلانية واخل الجسم الرئيسي للفيسبوك.

شكل الإعلانات الجديد الذي اُطلق عليه “إعلانات الاستجابة للحدث”، مبنية على أساس أداة انشاء الاحداث وأداة الترويج. كما ان ذلك النوع الجديد، متاحاً وبشكل مباشر لكل مديري الصفحات حول العالم، على عكس باقي أنواع الإعلانات.


اعلان





وها هو مثال لشكل الإعلان على الهواتف النقالة:

facebook Add

وكنظام الإعلانات التي يقدمها الفيسبوك، فيمكن لمروجي الاحداث رؤية احصائيات الإعلان على جانب صفحة الحدث. فيمكن معرفة عدد الأشخاص الذين بالفعل شاهدوا رابط الإعلان فقط، وعدد الأشخاص الذين ضغطوا على الرابط، ورؤية ايضاً عدد الأشخاص الذين انضموا للحدث.

وقال الفيسبوك عن تلك الاحصائيات انها “تظهر للمعلنين أي من الاحداث التي تجذب انتباه الأشخاص، والتي تتلقى ترحيباً، وايها لا تجدي نفعاً”.

 

Facebook Add 2

 

كما قال الفيسبوك ان حوالي 400 مليون مستخدم حول العالم يستخدمون احداث على الفيسبوك كل شهر. فإذا نجحت الشركة في زيادة العدد من خلال تلك اشكال الإعلانات الجديدة، فهذا سيعود عيها بالنفع، ليس النفع المادي فقط، ولكنها ستجذب العديد من المعلنين والأشخاص العاديين للشبكة الاجتماعية، خاصة بعد انتشار تطبيقات التراسل العديدة والتي يُتوقع ان تؤثر علي نجاح الفيسبوك مستقبلاً.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق