أخبار ساخنةإشاعات وتسريبات

آبل تحدد مؤتمر سبتمبر للإعلان عن السوارة الجديدة



واحدة من أكبر الاسرار في عالم التكنولوجيا على اعتاب الظهور. فشركة آبل الامريكية قد حدد شهر سبتمبر للإعلان عن السوراة الجديدة وفقاً للمصدر المسؤول من داخل الشركة “جون جروبر”.  كما علق المصدر على ساعة موتورولا موتو 360 قائلاً ” سيكون الامر مضحكا إذا لم تقم شركة موتورولا بإصدار السوارة الخاصة في الأسواق، قبل الإعلان عن سواره آبل الشهر المقبل.” (الامر مضحك بالنسبة لجروبر حيث انه يرى ان السوارة موتو 360 تمتلك “تصميماً غبياً”).

تقرير المصدر يجعلنا نتساءل ماذا ستكون السوارة، هل سيتكون في النهاية ساعة ؟، ام انها ستكون شيء آخر كما يتضح من الخبر. فهل سيطلق عليها اسم “iWatch” كما اُشاع من قبل؟. فأي ان كانت، فنحن نأمل ان نرى شيء مثير ليس مجرد شيء ملفوف حول معصم اليد.


اعلان





الجدير بالذكر ان خلال الأسبوع الحالي، تناقلت بعض الاخبار حول آبل انها تستعد لحدث خلال الشهر القادم وبالتحديد يوم التاسع. فنحن نتوقع ان يتم الكشف عن الاي فون 6 خلال الحدث، ولكننا الآن ننتظر السوارة ايضاً.

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. غرور ابل فضيع فالوضع الان تغير بشكل كبير لجوالات الاندرويد اصبحت اجمل وباحجام متعدده وليس كما كان قبل سنوات…شركة ابل اجلت اصدار اللون الابيض للايفون ٤ بحجة ان اللون الابيض يؤثر على فلاش التصوير!!!!ولم تستطع تكبير حجم الشاشة للجهاز في وقت اصبحت الشركة الوحيدة بالكون بشاشة مستطيلة!!!!هذه ابل التي يجب ان نضحك منها ومن غرورها….

  2. الامر مضحك بالنسبة لجروبر حيث انه يرى ان السوارة موتو 360 تمتلك “تصميماً غبياً

    فعلا تعليقه على ساعة موتورولا يدفعني للتقيؤ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق