الهواتف النقالة

سامسونج تحقق أقل مقدار من الربح في الربع الثاني من العام 2014

سامسونج ذكرت للمستثمرين من أن الأرباح ستكون ضعيفة بسبب الطلب الضعيف على الهواتف الذكيّة وبالفعل هذا ماحدث حيث كشفت الشركة عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام الحالي حيث حققت الشركة من ناحية الأرباح 6.1 مليار دولار أمريكي مقارنة بالسنة الماضية والتي حققت الشركة من ناحية الأرباح 6.96 مليار دولار أمريكي من نفس المدة الزمنية وهذا يعتبر أقل ربح حققته الشركة منذ سنتين!

قد يعود السبب إلى الطلب الضعيف على الهاتف المحمول Galaxy S5 وهنالك طلب قوي على الأيفون 5 أس والشركات الصينية بدأت تحصد نسبة قوية في عالم الهواتف الذكيّة وصلت إلى 20 بالمئة ولكن توقعت الشركة من أن مبيعات الهواتف الذكيّة سيزيد مع الربع القادم لربما بسبب أقتراب موعد طرح الهاتف المحمول الجالكسي نوت 4.


اعلان





[Samsung TomorrowSamsung Earnings Release]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شي متوقع من سام انخفاض المبيعات بسبب التخبط اللي فيه نزلت اكثر من نسخة من اس 5 و النسخة الأقوى فقط لا كوريا انا من عملاء سام من 4 سنين هاد التمييز بين العملاء و تنزيل اكثر من نسخة راح يضر الشركة اكثر و اكثر… انا ماعاد فكر اشتر هاتف من سام اذا لم تعمل على ارضاء العملاء… . بعدين هاتف ال جي جي 3 افضل و ارخص من اس 5 سام نسيت انها لم تعد الوحيدة في السوق…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق