الهواتف النقالة

Nokia تطلق Z Launcher لنظام الأندرويد

أحد الميزات المتوفرة على نظام الأندرويد هو إمكانيتك تغيير الواجهة الخاصة بالنظام وهي ما تسمى بالـLauncher، وحتمًا ستجد العديد من الـLaunchers في متجر Google Play، وجميعها تقريبًا لا تعطيك تجربة مختلفة كثيرًا عن الواجهة التي تستخدمها أصلًا سوى بعض الثيمات والتأثيرات أثناء التنقّل بين صفحات النظام، ومن النادر أن تجد Launcher يقدّم لك تجربة مختلفة ما يمكننا أن نسميه بـ”التفاعلية” مثل Z Launcher الذي أطلقته نوكيا مؤخرًا.

اليوم أطلقت نوكيا تطبيقها Z Launcher وهو عبارة عن Launcher لهواتف الأندرويد، يتميّز هذا الـLauncher عن غيره بأنه يتنبأ بما تريده من خلال استخدامك، فكام ترى في الصورة هنالك ستة تطبيقات تحت الساعة هذه التطبيقات تختلف حسب الوقت، اليوم، موقعك، آخر من تحدثت إليه من خلال هاتفك، ربّما لا تكون تنبؤاتها دقيقة في بداية استخدامك، ولكنها ستزيد من دقّتها مع مرور الوقت ومع كثرة استخدامك لها، لأنها ستتعرّف عليك أكثر وأكثر.


اعلان





Z Launcher هو متوفّر في مرحلة الـBeta ويمكنك تحميلها من هنا بعد التسجيل. لكن قبل ذلك لابد من أن تتأكد من إمكانية هاتفك تشغيل هذا التطبيق، حيث سيكون للـGalaxy S5، و Galaxy S4، و Galaxy S3، و Nexus 5، و HTC One ، و Moto X، و Xperia Z1. بالنسبة للغة المدعومة في التطبيق هي الإنجليزية فقط، في الوقت الحالي طبعًا.

المصدر: ZLauncher

عن طريق: Android Central ، Phone Arena

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق