Games

Microsoft تنقل تجربة #كأس_العالم في البرازيل على أجهزة Xbox

Destination Brazil Dash FINAL 52914

حسنًا كأس العالم لعام 2014 والمقام في البرازيل على الأبواب، ولعل محبّي مشاهدة كرة القدم هم أكثر الناس حماسًا لهذا الحدث، وهذا ليس حصرًا على محبي هذه الكرة، ولكن يشمل عامة الناس كونه حدثًا لا يتكرر كل سنة، مايكروسوفت كان لها شأن من هذا الاهتمام أيضًا، فهو كأس العالم بعد كل شيء.


اعلان





أعلنت مايكروسوفت اليوم أنها ستطلق حزمة Destination Brazil، والتي تقدم لك العديد من المزايا ليست تحسينًا في النظام، ولكن ستنحصر بشكل خاص لكأس العالم، فمثلًا ستكون قادرًا على مشاهدة المباريات مباشرة ومتابعة أخبار فريقك دون الخروج من غرفة المعيشة خاصتك، كل هذا عبر تطبيق Brazil Now.

أيضًا أضافت سلسلة Every Street United ، والتي تهم محبي كرة الشوارع، حيث سيكون هنالك 8 لاعبين من 8 دول لم يحظوا بتلك الشهرة بسبب أنهم يلعبون في الشوارع، واثنان من أساطير كرة القدم هما Thierry Henry و Edgar Davids.

هذه الحزمة ستكون متوفرة في الثاني عشر من شهر يونيو مع بداية حدث كأس العالم في البرازيل، وستكون متوفرة على المنصتين Xbox One و Xbox 360، ولكن أصحاب الأخير لن يكونوا محظوظين لهذه الدرجة، فهنالك بعض الخصائص لن تكون متوفرة مثل Xbox Now.

المصدر: Xbox

عن طريق: Engadget

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق