Gamesأخبار ساخنة

ملخص لأهم ما جاء في مؤتمر Microsoft خلال معرض #E3

 

اليوم هو أفضل فرصة لمايكروسوفت لمصالحة محبي الألعاب بعد التخبطّات التي حصلت في الآونة الأخيرة، وتفوّق سوني بشكل صريح على منافستها، لكن لا أحد يعلم قد يكون معرض E3 هو المعرض الذي سيكون حلم مايكروسوفت بعد الخسائر التي حصلت في الآونة الأخيرة. اليوم كان في مؤتمر مايكروسوفت:


اعلان





Call Of Duty: Advanced Warfare:

call-of-duty-advanced-warfare-logo

 

عندما تتذكرون في العام الماضي قامت مايكروسوفت بالكشف عن لعبة Call Of Duty: Ghosts، هذه المرة تعود مايكروسوفت للكشف عن DLC حصري لأجهزة الأكسبوكس (أكسبوكس 360، و أكسبوكس ون) باسم Call Of Duty: Advanced Warfare وستكون أحداثها في المستقبل، حيث سيكون هنالك أسلحة متطورة، وملابس وصواريخ وغيرها ربما سيكون غريب في الوقت الحالي ارتداؤها، لا تخف إنها مجرّد مزحة !

FORZA HORIZON 2:

fh2

حسنًا بعد صدور Forza 5 تعود سلسلة السباقات الحصرية لمايكروسوفت للساحة من جديد من النسخة الثانية من Forza Horizon مع وعود بتوفير سيارات أكثر، وحلبات أكثر، بالإضافة إلى طور تعدد الاعبين المحسّن. اللعبة ستكون متوفرة في الـ30 من شهر سبتمبر.

Evolve:

EvolveGI_Harpoon

تتذكرون لعبة Left 4 Dead جيّدًا، أليس كذلك؟ حسنًا نفس مطوّري تلك اللعبة أنتجوا لعبة جديدة باسم Evolve، هذه اللعبة ستكون حصرية لبعض الوقت على الأكسبوكس ون، كما أنها ستتضمن DLC سيكون حصري أيضًا للأكسبوكس ون.

 Assassin’s Creed: Unity:

assassin-s-creed-unity-e3-2014-1

حان الوقت لتودّع تلك الأيام التي كنت تلعب فيها وحيدًا بلعبة Assassin’s Creed نظرًا لضعف طور تعدّد اللاعبين، فاليوم أُطلقت النسخة الجديدة من لعبة الحشّاشين باسم Assassin’s Creed: Unity والتي تدور أحداثها في الحضارة الفرنسية، مع طور الـCo-Op مع ثلاث من أصدقائك.

DRAGON AGE: INQUISITION:

90NS5q2

عالم خيالي، عناكب، زواحف عملاقة، وحوش، وبالتأكيد بعض من التنانين، كل هذه الأشياء سوف تجدها في لعبة DRAGON AGE: INQUISITION. حسنًا اللعبة ليست حصرية للأكسبوكس ولا لفترة وجيزة، ولكن سيكون لها DLC سيحصل عليه الأكسبوكس ون في البداية.

SUNSET OVERDRIVE:

fddmqcgkt5gjzihhhvju

إن كنت تبحث عن لعبة ذات طابع ملوّن، العديد من الوحوش عليك القضاء عليهم، ربما تكون Sunset Overdrive خيارًا مناسبًا، اللعبة ستكون بطور Co-Op حتى 8 لاعبين. اللعبة ستطلق في 28 من شهر أكتوبر، نعم ستكون حصرية للأكسبوكس ون.

SUPER ULTRA DEAD RISING 3 ARCADE REMIX HYPER EDITION EX PLUS ALPHA:

 

نعم الاسم طويل جدًّا، وستتعجّب إن علمت أن هذا الاسم لـDLC للعبة Dead Rising 3 وسيكون حصري للأكسبوكس ون. لطالما كانت سلسلة Dead Rising مهملة من قبل اللاعبين، لكن DLC بطابع أركيد، ربما سيأجج الخلايا القيمرية داخل أي لاعب يمتلك أكسبوكس ون.

FANTASIA: MUSIC EVOLVED AND DANCE CENTRAL:SPOTLIGHT:

2554671-dc3

يجب على مايكروسوفت استغلال الكينكت جيّدًا، ولذلك فإن لعبة رقص مثل الاسم الطويل الذي في الأعلى كان يجب تواجدها في مؤتمر مايكروسوفت. اللعبة ستكون متوفرة في شهر سبتمبر، وهي حصرية للأكسبوكس ون.

FABLE LEGENDS:

newspic-54363-thumb

عالم خيالي، مع طور Co-Op، تستطيع اللعب مع أصدقائك للقضاء على الوحوش، حسنًا اللعبة تذكرك بكثير من ألعاب MMO، ولكن ما يميّزها أنها ستكون حصرية للأكسبوكس ون.

ORI AND THE BLIND FOREST:

externalimage

لعبة جديدة من مطوّر مستقل، يبدو أن مايكروسوفت تود أن تصلح العلاقات بينها و بين المطوّرين المستقلين، ولذلك نرى اليوم ألعاب مثل ORI AND THE BLIND FOREST من نوع 2D، وعالم جميل جدًّا. كذلك هي حصرية على الأكسبوكس ون.

HALO: THE MASTER CHIEF COLLECTION

halo-master-chief-collection

في الآونة الأخيرة كثرت ألعاب الـRemaster و Remake، ويبدو أن هذا النوع من الألعاب مستمرة لليوم، ففي مؤتمر مايكروسوفت تم إطلاق لعبة HALO: THE MASTER CHIEF COLLECTION، هي عبارة عن Remaster لأول أربعه ألعاب من سلسلة Halo، لكن التغيّر لن يكون بسيطًا، فرسوم الألعاب تحسّنت، كذلك تمت إضافة 100 خريطة لطور تعدّد اللاعبين، لن يكفيك لشراء هذه اللعبة؟ حسنًا في حال لم تحصل عليها لن تحصل على تجربة حصرية مرحلة البيتا من لعبة Halo 5، أعتقد أن رأيك تغيّر الآن.

INSIDE:

Inside_Screen

لعبة من نوع Puzzel بأبعاد 2.5. اللعبة لم يكشف عنها الكثير من التفاصيل، لكنها ستكون متوفرة في يوم ما السنة القادمة.

RISE OF THE TOMB RAIDER:

tombraider

تعود لارا كروفت من جديد في هذا الجزء من لعبة RISE OF THE TOMB RAIDER، لم يتم الكشف الكثير عن اللعبة سوى العرض التشويقي الذي يظهر لارا كروفت داخل غابة. اللعبة سوف يتم اطلاقها في عام 2015.

THE WITCHER III: WILD HUNT:

276217-witcher1

Geralt يعود مع THE WITCHER III: WILD HUNT. الأخير حوى بعض التغييرات مثل إضافة بعض الشخصيات الجديدة، لكن طابع اللعبة يبدو أنه لم يتغيّر، فلا يزال عليك قتال الوحوش بشعي المظهر. اللعبة ستكون متوفرة في عام 2015 في شهر فبراير.

PHANTOM DUST:

276216-pahntomsdust

عودة PHANTOM DUST بعد عام 2005 كان بالفعل اليوم في مؤتمر مايكروسوفت، للأسف لا توجد تفاصيل كثيرة، ولكن يبدو أن اللعبة لن ترى النور حتى عام 2015.

TOM CLANCY’S THE DIVISION:

TomClancyTheDivision1

كثير من ألعاب الشوتر هذه الأيام، لكن هنا قد يبدو الأمر مختلفًا بعض الشيء، اللعبة تعمل بنظام منظور الشخص الثالث، كما يبدو أن هنالك بعض المزايا مثل الخريطية ثلاثية الأبعاد وغيرها. يبدو أنه من المبكر معرفة التفاصيل حول هذه اللعبة، سننتظر حتى قرب صدورها.

SCALEBOUND:

Scalebound_medium

في حال Dragon Age لم تكن مناسبة لك، فقد تبدو SCALEBOUND خيارًا مناسبًا، فأنت ستقاتل الوحوش والتنانين كما هو الحال مع Dragon Age. للأسف لا توجد معلومات أو تفاصيل عن هذه اللعبة.

CRACKDOWN:

crackdown-3-932x466

نعم إنها تعود من جديد، لكي تقوم بتفجير كل شيء عن بعد، الأبراج، والدبابات، والسيارات وغيرها. لاتوجد تفاصيل عن هذه اللعبة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تصحيح بسيط

    FANTASIA: MUSIC EVOLVED AND DANCE CENTRAL:SPOTLIGHT
    هذه لعبتين وليست لعبة واحدة

    FANTASIA: MUSIC EVOLVED
    و
    DANCE CENTRAL:SPOTLIGHT

    كل واحدة مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق