الأنترنت

كيف يمكنك متابعة أحداث #كأس_العالم للعام 2014 من خلال الفيسبوك وتويتر وقوقل بلس؟

 

وبدأ العد التنازلي لكأس العالم للعام 2014 والمقام في البرازيل الفريق الذي يعتبر الأكثر حصدا لكأس العالم ولكن بما أنك لاتستطيع تحمل تكاليف دفع تذاكر السفر والأقامة لحضور كأس العالم أليك طريقة لمتابعة كأس العالم من خلال المواقع الأجتماعية مثل تويتر والفيسبوك وأيضا من خلال قوقل بلس أذا كنت من محبي كأس العالم فتفضل إلى الداخل.


اعلان





تويتر:

أذا كنت من محبي تويتر وتريد متابعة كأس العالم من هناك يمكنك التوجه إلى الهاش تاق  #WorldCup2014  وهو هاشتاق سيوجهك إلى عالم كأس العالم حيث يمكنك متابعة آخر الأخبار والفرق وصور وفيديوهات عن مايحدث في كأس العالم وبشكل فوري ومن الجهة اليمنى هنالك صور لأعلام الفرق حيث يمكنك متابعة فريقك المفضل ومن الجهة اليسرى بالأسفل قليلا هنالك جدول للفرق والنتائج ومواغيد بدأ هذه المباريات والجميل هنا أنه يمكنك وضع #ومن ثم ثلاث الحروف الأولى ليظهر علم صغير لفريقك المفضل.

shakira-tweet

أذا لم تكن مسجل في تويتر فيمكنك التسجيل بكل يسر وسهولة فالطريقة سهلة جدا ولن تأخذ منك أقل من دقيقة.

الفيسبوك:

facebook-fan-map

أما أذا كنت من مستخدمي الفيسبوك فأنصحك بالتوجه إلى صفحة  Trending World Cup  والتي ستقدم لك تقريبا نفس ماهو موجود في تويتر ولكن بمعلومات أقل حيث يمكنك معرفة ماهي المباريات القادمة ولكن لايمكنك متابعة فريقك المفضل عليك القيام بذلك من خلال محرّك البحث الخاص بالموقع الأجتماعي الفيسبوك ولكن هنالك خريطة المعجبين Fan Map والتي ستكشف لك خريطة العالم ومن هم اللاعبين الأكثر متابعة.

 

قوقل بلس:

maracana

للأسف قوقل بلس يعتبر الأقل دعما لهذا الحدث الضخم جدا ولكن يمكنك أن تجد #WorldCup2014 ولكن هذا ليس الهاشتاق الرسمي حيث يمكن لأي شخص يستخدم هاشتاق معيّن لهذا الحدث ولكن يمكنك الأعتماد على محرّك البحث لقوقل حيث بمجرّد البحث عن “world cup”  فأنه يظهر لك أدق التفاصيل وماذا يحدث وكم النتيجة مابين الفريقين كذلك هنالك Google Trends والتي ستكشف لك ماهي المباريات التالية.

أذا كنت تستخدم خدمة Google Now على هاتفك المحمول أو المتصفح فأنه يمكنك طرح بطاقات لفريقك المفضل لديك وسيتكفل بالباقي.[TwitterFacebookGoogle]

 

 

 

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

    1. وانت شو همك هل انا عاتبت الخبر او كاتبه انا قلت ان البرازيل فيها البنات الجلوه وكلهم مشجعوا الكره عندك مشكل في هذا تعلموا احترام اراء الاخرين سبحان الله لا حرية في التعبير مع العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق