الهواتف النقالة

صورة مسربة للهاتف Galaxy F أو Galaxy S5 prime

منذ زمن ونحن نسمع المزيد من الإشاعات التي تؤكد إطلاق سامسونج لهاتف آخر هو نسخة محسنة من الهاتف Galaxy S5، بعض تلك الإشاعات تقول أن اسمه هو Galaxy F، وبعضها الآخر تقول أنه Galaxy S5 Prime، لكن لا يهمنا الاسم كثيرًا قدر أهمية التحسينات التي ستأتي في هذه النسخة، فسامسونج لم تحقّق آمال معجبيها في كثير من النقاط، كاستمراريتها في استخدام البلاستيك بعد أن كنا نعتقد أخيرًا أنها ستتخلى عن هذه السياسة في التصميم، كذلك مواصفات الهاتف مقارنة ببقية المنافسين، فنجد مثلًا أن Xperia Z2 يمتلك ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ونجد أيضًا أن هاتف LG يمتلك شاشة بدقة QHD؛ لذلك نعتقد أنه ستكون هنالك تحسينات من شأنها أن ترجع الأضواء لمنصة سامسونج.

تسربت مؤخرًا صورة يقال أنها للهاتف Galaxy F، وتظهر الهاتف من الجهة الأمامية الخلفية أيضًا. تصميم الهاتف مقارب لتصميم Galaxy S5، لكن يبدو أنه بالفعل سامسونج ستستخدم خامة الألمنيوم بدلًا من البلاستيك الذي اعتدنا رؤيته في الجهة الخلفية من أجهزة سامسونج.


اعلان





الهاتف قد يتأخر قليلًا، فوقت إصداره المتوقع هو في الخريف، أي في نفس الوقت الذي سيصدر فيه iPhone 6. وبالنسبة للمواصفات المسربة فهي معالج Snapdragon 805، و ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، بالإضافة إلى شاشة حجمها 5.5 انش وبدقة QHD أو 1440 في 2560 بكسل، وهنالك كاميرا خلفية بدقة 16MP مدعومة بتقنية OIS، عدا ذلك سيكون مطابق للهاتف Galaxy S5.

المصدر: Phone Arena

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. شئتم أم أبيتم سامسونج أفضل شركة هواتف و الذي ينكر هذا الشيء يكذب على نفسه و أكيد أغلبهم آبل فان بوي آللي راضين بأبو بطارية خايسة (الآيفون) و لحد يسوي أزمة و يكبر الموضوع

  2. شركة غبية و تضحك عالمستهلك
    لما ينزلو هذا الجهاز يصير الاس 5 بـ 1500 ريال يعني الشركة ما يهمها المستهلك بذلك هي لا تحترمه مثل أبل .
    أبل كل ما تنزل جهاز ترخص يلي قبله 100 دولار غير هيك ما ينزل السعر لأنها تحترم المستهلك .
    النوت3 كان 3100 صار 2000 ريال .
    شركة ما تهمها إلا ميزانيتها .

    1. فعلا الشركة غبية وتضحك على المستهلك ..
      لما تطرح له جهاز بجميع المواصفات والميزات التي يتمناها !

      المفترض أنها تكون ذكية كشركة أبل ..
      حينما تتصدق على المستهلك بميزة أو ميزتين عند كل إصدار سنوي !

      مستهلك غبي يتحدث !!

    1. اي خسائر اخي الكريم
      الجهاز دخل اربلح امثر من الاس فور
      وحقق اكثر من الاس ثري
      ولو مو مصدقني روح شوف الارقام تتكلم
      اي نعم كان مخيب للامال ولكن ماخسر الشركة

    2. المشكلة مو هنا ! انا ما اتوقع اساسا راح ينزل لانو بقى شهر يفصلنا عن موعد نوت 4 ! وكيف الشركة تبغى تعوض لو مثل ما تقوب خسائرها بالمبيعات وهناك فرصة قادمة مع نوت 4 !!
      الشي الثاني لو فعلا اطلق الجهاز سعر الاس 5 العادي ينزل ويصير 2000 !! ومع نوت 4 رلح ينزل 1700 !
      وايضا هل ستصل له تحديثات من الشركة زي الاس 5 العادي ؟! هما يتأخروا اساسا باطلاق تحديثات للجواللت الاساسية كيف راح يطلقون نفس الاسم بكن باعلى مواصفات راح تتطلب دعم خاص !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق