المتصفح/النظام

تحديث KitKat 4.4.3 متداول الآن لأجهزة Nexus

بدأت قوقل اليوم بشكل رسمي في بث تحديث أندرويد كت كات 4.4.3 بشكل رسمي لأجهزة نيكسوس .. التحديث من المتوقع ان يحمل معه حزمة إصلاحات لمشاكل سابقة فضلاً عن عدة تحسينات للاتصال والكاميرا واستنزاف البطارية والأمان وغيرها .

بطبيعة الحال التحديث سيصل لأجهزة Nexus 5 و Nexus 4 و Nexus 7 و Nexus 10 فإذا كنت تملك الخبرة اللازمة يمكنك تحميل التحديث الآن وتركيبه يدوياً عبر developers.google أو من الافضل ان تنتظر وصول التحديث لجهازك عبر الهوائي قريباً .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هذا عيب الشركة الزباله سامسونج …. بطيئين جدا في التحديث .. علما بان التحديث 4.4.2 للنوت 3 جدا مضروب وفيه مشاكل كثيره …

    الله يذكر ابل بالخير …. التحديث ينزل على كل اجهزة ابل من ايبود الى ايباد الى ايفون الى ميني ايباد في وقت واحد في جميع انحاء العالم ……. وحتى لو نزلوا سوفت وير او تحديث مضروب طوالي راح اتلاقي الاصلاح خلال اسبوع في جوالك

    1. العيب ليس في نظام اندرويد اخي الكريم ولكن تتحمل الشركات المصنعة للأجهزة مسؤولية تحديث اجهزتها وهذه ليست من السهولة بمكان بمجرد صدور النظام فهي تقوم بأخذ النظام الخام وتعمل التعديلات التي تتناسب مع واجهاتها المعتمدة لأجهزتها لذلك تأتيك متأخرة جدا . أما أجهزتها النكسس في اول من يحصل عن النظام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق