الهواتف النقالة

الكشف عن الهاتف المحمول Vertu Signature Touch جودة تصنيع عالية ومكلف وبمواصفات ممتازة

الهواتف المكلفة جدا تلمك جودة تصنيع وتصميم مذهل ولكن دائما ماتكون بمواصفات متأخرة جدا لكن Vertu تريدك معرفة من أنها ستقدم لك هاتف مميز وهو الهاتف المحمول  Signature Touch والذي سيقدم لك معالج سناب دراجون 801 بسرعة 2.3 جيجاهرتز وشاشة بمقاس 4.7 أنش بدقة 1080p  ويدعم شبكات الجيل الرابع Cat 4 LTE   ونعم الهاتف يدعم تقنية NFC   وتقنية الشحن اللاسلكي.

أذا هذا لم يقنعك فأن الهاتف المحمول سيحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مصنع من قبل  Hasselblad شركة لها بصمة معروفة في الكاميرات الأحترافية كما أنه يحمل سماعتين مصنعة من قبل Bang & Olufsen  وهذا يعني أنك ستحصل على جودة صوت عالية كما أن الهاتف المحمول يدعم النظام الصوتي المحيطي Dolby Digital Plus كما أنك ستحصل على سماعة أذن من قبل B&O  وهنالك كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل وبسعة داخلية 64 جيجابايت ولاوجود لمنفذ الذاكرة الخارجية microSD  والبطارية 2275 ملي أمبير  وبنظام Android 4.4   وستحصل على جراب  Grade 5  مصنوع من التاتينيوم  وبسبب جودة التصنيع العالية والمذهلة صراحة فأن الهاتف بوزن كلي 192 جرام وبسماكة 10.65 ملم.أذا أعجبك الهاتف المحمول فأستعد إلى السعر حيث أنه سيكلفك 10780 دولار أمريكي وهنالك جودة تصنيع من Pure Navy وستكلفك 15700 دولار أمريكي.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. الجهاز جبار

    يعني كاميرا من هازبلاد (الشركة اللي تصنع كاميرات لاتقل عن 40 الف ريال وتوصل الى 200 الف ريال)

    والسماعات من bang & Olufsen شركة معروفة انها باختصار ملكة السماعات

    جهاز راقي و القطع اللي فيه تحفة فنية

    وشكله خرافي

    بس لو عندي هالفلوس راح افتح فيهم مشروع بدال ما اشتري جوال :/

  2. الشركة تصنع هواتف فاخرة منذ التسعينات وهي ليست لرجال الأعمال وإنما موجهة لفئة تهتم بالرفاهية مثل الذي يشتري هاتف مرصع بالماس أو سيارة مطلية بالذهب

  3. يعني سعره يفرق بس بسبب الهيكل , سامسونج بلاستيك 2400 , وهذا لانه تيتانيوم والبطارية 2245 امبير اقل من 12 ساعة ويخلص الشحن ولا بنظام اندرويد يعني ما ينفع لرجال الاعمال لانه سهل التهكير , من بيشتريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق