أخبار ساخنة

أخيراً .. سامسونج وآبل على إستعداد لدفن الاحقاد وإحلال السلام

وصلت اليوم تقارير جديدة من كوريا تؤكد ان محادثات سامسونج وآبل للتسوية قد وصلت إلى مرحلة متقدمة ويبدو ان الشركتين قد تعبتا من إنفاق الاموال على المنازعات القانونية فضلاً عن المشاحنات الدائمة في الاعلام وفي ساحات المحاكم وبحسب صحيفة koreatimes فإن الخطوة القادمة هي إنهاء كافة المنازعات المتعلقة ببراءات الاختراع بإتفاقيات إستراتيجية بين الشركتين ثم إلغاء الطعون في الاحكام الصادرة من القضاة .

بشكل عام يبدو أن هذه الخطوة تأتي إستكمالاً لخطوات آبل الاخيرة في عقد التسويات مع قوقل وموتورلا وغيرها من الشركات وستحرص الشركة الامريكية على تقوية علاقتها من جديد بأحد أهم شركائها حيث أظهرت الاحصائيات ان سامسونج من أعلى ثلاث موردين لآبل في الربع الاول من العام الجاري وأضاف المصدر أن سامسونج ستستمر في تصنيع المزيد من شاشات العرض والمعالجات لآيباد وآيفون كما أن تحوّل آبل المتوقع نحو الاجهزة القابلة للإرتداء مثل الساعات يجعلها تبقي سامسونج جزء رئيسي من مشاريعها المستقبلية كأحد أهم المصنعين  .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. توصلت آبل الى قناعة بأنه لا غنى عن سامسونج في الوقت الحالي فتصالحت معها .. مصلحة مؤقته فمن يعرف آبل يعرف تعاملها السيء مع المنافسين .

    1. ههههههههههه
      صحيح سنتولى نحن الشجار بدلهم فيمن هو الأفضل والمفروض يسوو عرس عالمي بسبب هذا التصالح الذي جاء بعد سنوات من القتال والخصام والذي كان شيء يسوء عالم الإلكترونيات مبروك للشركتين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق