Gamesالهواتف النقالة

Rovio تطلق لعبة Retry تتّسم بصعوبة اللعب

نحن لا ننكر أن Flabby Bird كوّنت نوع جديد من الألعاب، ربّما لم تكن هي الأولى من نوعها من حيث إثارة غضب اللّاعب، ولكنّها كانت الأشهر لدرجة أنها جعلت بعض المطوّرين يقدمون على تطوير ألعاب مشابهه، أو على الأقل تثير غضب اللّاعب، ولعلّ أحد هؤلاء المطوّرين هي شركة Rovio.


اعلان





أعلنت Rovio عن لعبة تنضم لقائمة الألعاب التي تقدمّها. اللعبة أسمتها Retry، ويتضّح من العرض التشويقي للعبة أنها تتّسم بصعوبة من ناحية طريقة اللعبة، ولعلّ أقرب مثال لها هي لعبة Flabby Bird، التي اعتقد أنها أشهر لعبة تثير غضب اللّاعب وتتّسم بالصعوبة في نفس الوقت. اللعبة ستضعك كقائد طائرة وبدورك كقائد ستحاول تجاوز العقبات أملًا في الوصول للنهاية، ولكن لا تعتقد أنها بتلك السهولة، فأنت أثناء ضغطك للشاشة فإن تسارع الطائرة غير ثابت، وبالتالي يجب عليك معرفة متى وأين تضغط الشاشة أو تتركها.

الغريب في هيئة اللعبة هو اعتمادها على رسومات وأصوات 8bit، الأمر الذي لم نعهده من فريق تطوير Rovio. ولكن الجدير بالذكر أن الفريق الذي عمل على تطوير اللعبة هو مختلف عن الذي قام بتطوير سلسلة Angry Birds، فالفريق المطوّر للعبة هو LVL11 والذي سبق له تطوير ألعاب عديدة من ألعاب Rovio.

اللعبة ستكون مجّانية ولكن ستكون هنالك إضافات من داخل اللعبة، في حال كنت تريدها ستضطر للدفع.

عن طريق: Android Authority

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *