سوارة وساعات

ساعة سامسونج الاولى Galaxy Gear تحصل على تحديث للإنتقال لنظام Tizen

حان الوقت لملاك الاصدار الأول من ساعة سامسونج Galaxy Gear ليقولوا وداعاً لنظام الاندرويد والترحيب بنظام Tizen على الساعة .. حيث بدأت الشركة الكورية في بث تحديث جديد للساعه يستبدل نظام التشغيل بأكلمه لمنصة تايزن .

وبحسب موقع سام موبايل فإن التحديث لايقدم إختلافات جوهرية والفروقات بسيطة جداً حيث يقدّم التحديث تحسينات للأداء وعمر البطارية وبعض المميزات مثل مشغل الموسيقى واختصارات للتخصيص وأوامر صوتيه للكاميرا .. بشكل عام ستحصل النسخة القديمة من الساعة على أغلب مميزات النسخ الجديدىة عدى تلك المتعلقة بالهاردوير مثل مستشعر نبضات القلب .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. والله يا اخوان انا اعشق التطوير .وطبعا طورت الساعه السابقه وصممت لها ثيم من تطويري وعدلت على النول 23 واظفت له عده خطوط واظافات بسستم الساعه الموحد على النواه بلمعالج الاحادي وطبعا لنظام التايزن حملت Sdk هو نظام جديد ولكن بحاول قدر معرفتي افعل شي فردي وشكرا

  2. السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته .وكل الشكر والاحترام للتقنيه بلاحدود والعاملين عليها .والله يا اخواني انو الساعه راقيه جدا من حيث الشكل والمظمون .والنظام المستخدم جديد ولكن قيد التطوير والساعه فكره ممتازه بجمع الهاتف على المعصم للحد من تستخدامه وخصوصا عند قياده السياره بفظل لسبكر الموجود بساعه وخصوصا الرد بتحريك اليد وشكرا للجميع

  3. وما ذنب الشركة الشركة تريد أن تكسب إذا انت لم تشتري ولم يعجبك الأمر غيرك يريده وهذا التنوع هو لزيادة الربح ومعرفة الأخطاء وإصلاحها وإعطاء المستخدم الخيارات الواسعة لإقتناء الهاتف الذي يناسبه والترويج للشركة وغيرها الكثير من الأهداف لكن السؤال الذي يطرح نفسه سامسونج تستطيع إحلال نظام محل نظام آخر وهذا حدث لأول مرة في سوق الساعات إذا هل تستطيع فعل نفس الشيء مع الهواتف وهل تستطيع إدراج الميزات البرمجية للهواتف الحديثة في التي سبقتها .
    يبدو أنها تستطيع لكنها تريد الحفاظ على المبيعات مرتفعة حتى لاتخسرها بإعطاء الميزات للهواتف القديمة.

    1. والله يا اخوي حقها فهيا شركه مبدعه وراقيه يكفي يا اخوي انها بتصنع .وبعدين ياخوي مو مجبور انك تشتري ولا هي اجباري والله التقتيه حلوه .وجزيل الشكر لك

  4. اليابان وكوريا وتايلاند مبدعين بالهاردويرد لكن بالسوفتوير فاشلين ولا عندهم ذوق حتى بسياراتهم شوف نظام سيارات اللكزس جدا شكلة بدائي ومافيه جمال طبعا أندرويد معهم….

  5. نظام تايزن يفتقد للتطبيقات بعكس نظام اندرويد وير … سامسونج شركة احتكارية وتجارية بحت!!! مصلحة المستخدم اخر همها

    1. اي شركة احتكارية روح عند أبل وقولها هذا الكلام وثاني شي هي مع أندرويد وير وبتسوي ساعات على هذا النظام لكن هي شافت أن المستخدمين ماشتروا جير 2 كثير فأرادت أن تعطي مستخدمي جير 1 تجربة جير2 وأنا أفضل هذا النظام على السابق بما أنني أمتلك واحدة لكن قد ترجعه لأندرويد وير لأنها لم تصل للنسخة النهائية ومازال في قيد التطوير والدليل أنهم عرضو مبالغ كبيرة للمطورين لتطوير برامج للجير 2 مما يدل على عجز في قسم تطوير الساعات وإذا استمرت في نظام تايزن فستخسر سوق الساعات بكل تأكيد مع باقي الشركات التي تعمل ب وير وهي ليست غبية لتفعل هذا ستطلق ساعة بنظام وير قريبا وستتفوق على الجميع بما أنها محتلة حتى الآن قسم الساعات.

      1. شركة بتنزل اول شهر S4 4G و S4 3G والشهر يلي بعدو S4 MINI ويلي بعد S4 ACTIVE ويلي بعد S4 ZOOM !! شو بتسمي هيك شركة ؟؟ كل شهر عندها جهاز صدارة!! يوم بتنزل تاب ما بعرف شو وبعد شهر بتنزلك واحد تاب برو وبعدو نوت 2014 !!!! ليش ما تجمع كل اخترعاتها بجهاز واحد كل سنة ؟؟
        يا زلمة شركة تااافهة اخر همها المستخدم .. مصلحتها انو تصنع كل شهر وتبيع جهاز جديد واستنى S5 بعد كم شهر رح تلاقي عشر نسخ منو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق