إشاعات وتسريبات

قوقل تنوي تخفيض أسعار هواتف Nexus لمستوى أقل من الحالي

يبدو ان الاجهزة الصينية التي صدرت مؤخراً بعتاد ممتاز وأسعار منخفضة أدت إلى لفت إنتباه قوقل .. فبحسب إشاعه قادمة من الصين فإن قوقل تنوي الذهاب بأسعار أجهزة نيكسوس إلى مستوى أقل من الحالي .. فإذا كان الاغلبية يعتبرون اسعار هواتف نيكسوس معتدلة جداً الان قياساً بالمواصفات التي تملكها فإن الشركة الامريكية تخطط للهبوط بالإسعار لما دون ذلك .. حيث ستسخدم قوقل في هاتفها الجديد معالجات رباعية الانوية من شركة MediaTek وهذا لوحده كفيل بتخفيص سعر الجهاز 20% أقل من سعره الحالي .

بالمجمل ستكون خطوه ممتازه من قوقل لكسب الكثير من الزبائن .. ولكن كمستخدمين نتمى ان تتم دراستها بعناية بحيث لايتأثر أداء هواتف نيكسوس المتميزة .


اعلان





[ phonearena ] 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. الترجمة فيها خطأ .

    حسب الاشاعات قوقل تريد ان تبدأ خط انتاج جديد من الفئة المتوسطة بالاعتماد على معالجات الميدياتك .

    النكسوس كما هووووووووو

    ياليت يتم تعديل المقال وعدم التسرع في طرح الاخبار

  2. يفترض ان تستمر قوقل مع المعالجات القويه في هواتف نيكسوس
    لان معالجات الاجهزه الصينيه قويه ولا يستهان بها

    والحل الأفضل هو ان تتعاون مع هذه الشركات الصينيه لصناعة هواتف نيكسوس القادمه

  3. اذا استخدمت معالجات ميدياتيك في سلسلة نكسس فهي كارثة للنكسس ولن يشتري احد الهاتف حينها لان سيصنف كهاتف منخفض او متوسط المواصفاتت(الا اذا كان هناك نسختين نكسس مرتفعه ومتوسطة)
    أما بالنسبة للاجهزة الصينية فمعظمها تأتي باحدت معالجات من كوالكوم 800, 801, 805 ومع هذا اسعارها لا تتجاوز ال400 دولار، واذا اخذنا بعين الاعتبار ان جوجل تبيع نكسس بسعر التكلفه تقريبا (لأنها تربح لاحقا من بيع المحتوى والخدمات) وايضا انها تقريبا لا تخسر شيء على التسويق (حيث تعتمد على شهرة العلامة وموقع جوجل بلاي) فيمكن أن يكون سعر نكسس بأعلى المواصفات وبأحدث معالجات كوالكوم (كمواصفتات OnePlus One مثلا) لا يتجاوز ال200 دولار

  4. شركه Xiaomi تستخدم معالجات Qualcomm واسعار الهواتف لديهم منخفضه جدا. لكن استخدام معالجات MediaTek فعلا تسبب في نزول سعر الهاتف Xiaomi RedMi بشكل كبير جدا عن باقي الهواتف.

  5. أضن أن الاسعار الحالية لكل من نكسس 5 و 7 و 10 فهي رائعة مقارنة مع خصائصه
    لكن كما قلت فعليها دراسة هده الخطوة لكي لا يكون هناك مساس من قوة اجهزة نكسس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *