الهواتف النقالة

LG تعلن قدوم ميزة Knock Code لهاتف G2 و G Flex في أبريل



دعونا نتحدث في الأمر منذ البداية فمن يعرف هاتف G2 بالتأكيد سيكون قد أُعجب بخاصية KnockOn وهي ميزة النقر على الشاشة لفتح القفل أستطيع أن أؤكد ان هذه الميزة كانت لافته وعمليه جداً خصوصاً مع وضع زر التشغيل خلف الجهاز .. شركة LG لمست نجاح الفكرة بالتأكيد فقامت بتطويرها في الهاتف  اللوحي الأخير G Pro 2 الذي كشفت عنه الشركة مؤخراً ضمن فعاليات MWC 2014 فتغيّر الاسم إلى Knock Code وبدلاً من النقر مرتين على الشاشة أصبح بإمكانك تحديد عدد النقرات بحد أقصى 8 نقرات وتحديد نمط وأماكن معينه تختارها أنت مسبقاً لفتح قفل الشاشة فأصبحت الفكرة مبتكره وعمليه وتساهم في زيادة الأمان وحماية الهاتف أيضاً .

بعد هذه القصة القصيرة حان الوقت لنخبركم ان الشركة الكورية قررت مشاركة هذه الميزة الموجودة في هاتف G Pro 2 مع هاتفي G2 و G Felx أيضاً وهي خطوة ستلاقي ترحيباً حاراً من ملّاك هذه الهواتف بالتأكيد .. وبحسب بيان LG فإن التحديث الذي يحمل هذه الميزة سيبدأ إرساله للمستخدمين خلال شهر أبريل القادم .


اعلان





للتعرف على كيفية عمل ميزة Knock Code شاهد إستعراض التقنية بلا حدود لهاتف G Pro 2

اعلان
الوسوم

أحمد الزهراني

مدوّن تقني , مؤمن ان الاطلاع والتجربة تثري حياتك أكثر من غيرها .. احاول ابسط الخبر قدر الامكان ليفهمه الجميع .. نظام أندرويد أنتشلني من روتين نوكيا الممل وأسلاك أبل الشائكة

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − خمسة =

إغلاق