إشاعات وتسريباتالمتصفح/النظامالهواتف النقالة

قوقل تعمل على عناصر جديدة للتحكم بنظام أندرويد في النسخة القادمة فطيرة الليمون 5.0

Images-from-Googles-patent-application-for-radial-menus

يبدو ان قوقل تعمل من الآن على الواجهة الجديدة للنسخة المنتظره من نظام أندرويد التي من المفترض ان تحمل أسم Key Lime Pie 5.0 .. فبحسب براءة أختراع جديدة مسجله لقوقل فإن واجهة النظام ستحمل عنصر جديد للتحكم في القوائم بشكل دائري ( كما في الصورة ) وتظهر عناصر التحكم الجديدة على الواجهة وذلك بالضغط بإصبع الابهام على الشاشة كنقطة إرتكاز وإستخدام السبابة ليقوم بمهمة تحديد الخيار المطلوب كالذهاب لأحد التطبيقات او المفكرة أو المنبه أو غيرها  .. الفكرة شبيهه إلى حدٍ ما بقائمة Air Command التي تظهر عند إخراج القلم من هاتف نوت 3 ولايوجد تأكيدات من قوقل عليها عليها حتى الآن .


اعلان





[ phonearena ]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. واللهه انا الحمدللهه عندي نيكسس 5 ومن احسن مايكون تحديثات اول باول انصح اللي عنده سامسونج وندم انه اشتراه يبيعه وياخذ نيكسس 5 موجود ببجرير وبسسعر رخيص واول اجهزة تصدر لهم التحديثات اجهزة النيكسس من جوجل !!!!

  2. ماراح يصدر اي تحديث قبل لا يتاكدون من مبيعات اجهزتهم الجديدة عشان ماتقولون نفس الشي بعد البيع ينزلون التحديثات

  3. انا اعتقد ان غوغل سوف تصدر 4 او 5 نسخ من الاندرويد بعد الكيت كات حتى تبدأ سامسونج بارسال الكيت كات الى عملائها . ندمت اشد الندم على شرائي s4

    1. انا ايضا اشتريت نوت3…
      لأني سمعت انه الأقرب الى تحديث الكيت كات من بين الأجهزة….
      كما أعلنت سامسونج …. في البداية قالوا في شهر يناير….
      لكن… مر شهر يناير…وانا انتظر…
      وشهر فبراير….وانا انتظر
      وشهر مارس… ولا زلت انتظر…
      وعود كاذبة جعلت اغلب الناس تندم على شراء منتجات من سامسونج…

      1. مين قال لكم ان العرب يجيهم التحديثات اول بأول !! مدري وش اقول لكم معي نوت 3 ولا جاني تحديث الكت كات للحين لكن أسمي هذا احتكار للعرب اخر ناس يجينا التحديثات !! بينما الغرب يجيهم كل شي اول بأول وتحديث الكت كت من بداية 2014 عندهم !! اتمنى ياخذون صاعقة عشان يستعجلون بالتحديثات النوت 3 من نزل على تحديث 4.3 والاس 4 وصلة التحديث عند اخوي !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *