الهواتف النقالة

نظرة على الهاتف المحمول YotaPhone بشاشتين الحبر الألكتروني و AMOLED

DSC00536

خلال مؤتمر برشلونة MWC 2014 تم الأعلان وبشكل رسمي عن النسخة الثانية من الهاتف المحمول YotaPhone  ومايميز هذا الهاتف المحمول هو أنه يملك شاشتين الأولى الشاشة الداخلية بتقنية أموليد والأخرى بتقنية الحبر الألكتروني بالأبيض والأسود لذلك فكرة مثيرة للأهتمام وأليك الأنطباعات الأولية بالداخل.


اعلان





فيديو:

النسخة الجديدة YotaPhone  قامت بحل كافة المشاكل السابقة مثل تقنية الحبر الألكتروني تدعم تقنية اللمس كذلك الشاشة كانت صغيرة الحجم 4.3 أنش لذلك النسخة النهائية قامت بحل كافة المشاكل في النسخة السابقة حيث في البداية الشاشة الآن أصبحت أكبر بمقاس 5 أنش والشاشة الداخلية تحولت من LCD إلى شاشة أفضل AMOLED  وشاشة الحبر الألكتروني أصبحت الآن بمقاس 4.7 أنش كذلك تم تحديث المعالج إلى معالج أقوى Snapdragon 800 ونظام الأندرويد أصبح الآن 4.4 كت كات.

DSC00546

هنالك تعديلات من ناحية النظام للأستفادة من تقنية الحبر الألكتروني حيث في البداية الشاشة أصبحت بتقنية اللمس كما أنها تقدم لك نظام تنبيهات مثل رسائل النصيّة و رسائل البريد والمكالمات التي لم ترد عليها كما أنه يمكنك من خلال الشاشة الخارجية يمكنك عمل مكالمات كما أن هنالك تطبيق خاص بقارىء الكتب الألكترونية حيث يمكنك عرض الكتب وقراءئتها من خلال شاشة تعتبر أفضل شاشة لقراءة النصوص ولكن لاحظنا وجود بطىء في تحديث صفحات من خلال الحبر الألكتروني قد يكون السبب هو أن النسخة التي قمنا بتجربتها هي نسخة أختبارية.

DSC00537

فيما يخصّ بالشاشة الداخلية فأنها ستقدم لك ألوان كثيرة ومستوى عميق من ناحية الألوان تحديدا اللون الأسود كما أنها بدرجة وضوح ممتازة 1080 في 1920.الهاتف المحمول يقدم لنا فكرة جميلة في الأستفادة من الشاشتين لكن أشك أن الهاتف سيحصل على مبيعات جيّده حيث لن يكون متوفر حتى في نهاية العام الحالي وفي ذلك الوقت الهاتف المحمول سيكون بمواصفات قديمة أضف على ذلك أن الهاتف المحمول يحتاج إلى دعم من قبل المطورين للأستفادةمن هاتين الشاشتين مارأيكم بالفكرة؟

الصور:

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

    1. للاسف لايمكن . روحي لجمعية التبرع بالموبايلات اللي بالعقبة ورى الحارة اللي ساكنه فيها وقوليلهم انتي صابرين وبصف ثامن وبدك موبايل وشوفي يمكن يعطوكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق