الهواتف النقالة

نظرة على الهاتف المحمول Oppo N1 بكاميرا قابلة للدوران

DSC00450

في جناح شركة كوالكم وأيضا في جناح شركة Oppo الشركة الصينية التي بدأت بجذب انتباه الكثير من الأشخاص حول أحدث منتجاتها والتي تأتي بأفكار مجنونة وللأسف أغلب الناس يعتقد أن الشركات الصينية هي ماتنتج سوى خردة ولكن في الحقيقة هناك الكثير من الشركات الصينية التي بدأت بأصدار منتجات من هواتف وأجهزة لوحية مثيرة للأهتمام.عموما قمنا بألقاء نظرة للهاتف المحمول N1  والذي  يملك جودة تصنيع جيّده جدا فهي من البلاستيك المعتم والذي سيشعرك بأنه بجودة عالية وهو بوزن ثقيل حيث أن وزن هذا الهاتف اللوحي يصل إلى 213 جرام ويملك شاشة بمقاس 5.9 أنش بدقة وبتقنية  1080p LCD  ممايجعل الشاشة فعلا جميلة وبزوايا رؤية ممتازة عموما تفضل إلى الداخل لتجد ماهو المميز في هذا الهاتف كذلك لاتنسى مشاهدة الفيديو بالداخل.


اعلان





فيديو:

بأسفل الشاشة هنالك الأزرار الثلاثة والتي تعمل بتقنية اللمس و أزرار التحكم بمستوى الصوت وزرّ الطاقة ومنفذ USB صغير الحجم ومنفذ صوتي 3.5 ملم هو كل ماستجده في هذا الهاتف لكن الشيء المميز هو كاميرا القابلة للدوران نعم أنها كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل يمكنها الدوران للتحول إلى كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل وهذا يعني أنك ستضمن الحصول على جودة عالية من شكلك أو في مكالمات الفيديو وعملية التحويل سهلة جدا وجودة كانت ممتازة فلقد قم بدوران الكاميرا عدة مرات ولم نشعر ولو للحظة أنها رخيصة كما أن الكاميرا بجانبها فلاشين LED و الكاميرا تملك مواصفات مميزة مثل المستشعر هنا هو من سوني Exmor RS ويمكن تحملها 100 ألف دورة والعملية في البداية ستكون بالفعل غريبة لكن ستعتاد على فكرة المجنونة من هذه الشركة الصينية.

DSC00451

كاميرة الهاتف المحمول تأتي بفتحة عدسة  F/2.0 وستة طبقات من العدسة وسرعة فتح تطبيق الكاميرا هي ستة أجزاء من الثواني وهنالك معالج خاص لمعالجة الصور والفيديو.

DSC00449

أذا هذا لايكفي فأن هذا الهاتف المحمول مزود بمنطقة كاملة تعمل باللمس متواجدة بالخلف ويمكنك فعل عدة أشياء مثل السحب من اليسار أو من اليمين للتنقل مابين واجهة النظام كما يمكنك الأستفادة من ألتقاط صورة من خلال الكاميرا وذلك بالضغط على هذه المنطقة.من ناحية التجربة الأمر غريب جدا حيث بالغلط قمت بالضغط عليها تحديدا عندما أقوم بتحويل الهاتف من الطول إلى العرض لذلك لو أمتلكت هذا الهاتف فأن أول شيء أقوم به هو أطفاء هذه الخاصية.

الهاتف المحمول يحمل معالج Snapdragon 600 APQ8064 وهو معالج قديم رباعي النواة لابأس به بسرعة 1.7 جيجاهرتز و بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وبمعالج رسوميات  Adreno 320 وبسعة داخلية 16 أو 32 جيجابايت مع العلم أنه لاوجود لمنفذ للذاكرة الخارجية.

DSC00448

الهاتف المحمول يأتي بنظام الأندرويد الجلي بين بواجهة  Color OS   وهو يدعم كافة خدمات قوقل ولكن هنالك خيار لتثبيت روم أفضل منه وهو روم من فريق CyanogenMod   والهاتف المحمول يدعم تقنية NFC   ويدعم موجتان من الوايرلس Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac وتقنية البلوتوث 4.0 و  Wi-Fi Direct و Wi-Fi Display وتقنية الملاحة GPS.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مقالة جيدة.

    بإمكانك شرائه عن طريق موقع oppostyle.com والتوصيل مجاناً.

    يمكنكم التواصل معنا في موقع أوبو العربي في الفيسبوك.

    أخوكم/ مهند الملحم – السفير العربي لأوبو.

  2. هاتف قوي ولكن المشكلة ان معظم هواتف الاندرويد الغريبة تفتقد لدعم السوفت وير في الاول تكون جبارة بس بعدين يصبح الجهاز قديم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق