الهواتف النقالة

نظرة على الهاتف المحمول Blackphone الأكثير خصوصية في العالم

 

DSC00431-w600-h400

في عالمنا الحالي الهواتف الذكيّة تعتمد وبشكل كلي على معلومات شخصيّة الخاصة بك الصور والفيديوهات وأين تذهب بالهاتف وماهي المواقع كلها تكون تحت المراقبة من قبل عدد من الشركات بما فيها الحكومات لذلك اليوم أقدم لكم الهاتف المحمول Blackphone الهاتف الذي سيعدك من أنك ستتحكم بخصوصيتك وأيضا والتحكم بكافة معلوماتك الشخصيّة لذلك أليك نظرة على هذا الهاتف.


اعلان





فيديو:

هذا الهاتف المحمول مطور من قبل شركة Geeksphone  وهي شركة أسبانية تقوم بأصدار عدد من الهواتف المزودة بنظام الأندرويد وأيضا من قبل شركة  Silent Circle متخصصة في مجال الأمني والخصوصية.الهاتف المحمول يعمل بنظام الأندرويد لكن سيكون هذا الهاتف معدل بشكل كامل ليعمل من خلال روم Privat والهدف من هذا الروم هو جعل كافة رسائلك والمكالمات التي ستقوم بها ستكون مشفرة.

DSC00433-w600-h400

هنالك أشياء كثيرة يمكنك التحكم بها مثل تقنية الوايرلس ومعرفة ما أذا كان أحد يتطفل على هاتفك أم لا وأيقاف عدة خصائص تمنع أي شخص من الوصول إلى هاتفك كذلك المتصفح سيجعلك شخص مجهول فعلى سبيل المثال يمكنك أعطاء صلاحيات للتطبيقات والألعاب للوصول إلى هاتفك مثلا منع لعبة معينة من الوصول إلى قائمة الأسماء وهنالك تطبيق  Smart Wi-Fi والذي سيعطيك ماهي الشبكة التي يمكنك الوثوق فيها وبمجرّد المغادرة من المكان فأن الهاتف سيقوم بمنع أي أحد من الوصول إلى موقعك.

DSC00434-w600-h400

الهاتف سيكون مزود بعدة خدمات من  قبل  Silent Circle وهذا يعني أن ليس كل الخدمات ستكون مجانية بل أن هنالك بعض الخدمات تتطلب منك أشتراكات شهرية أو سنوية.الهاتف لن يكون بمواصفات خارقة ولكن كافية لجعل الهاتف يعمل بسلاسة فالهاتف مزود بمعالج رباعي النواة بسرعة 2 جيجاهرتز والشاشة بمقاس 4.7 أنش بدقة عالية بتقنية IPS والكاميرا الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل  وبذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وبسعة داخلية 16 جيجابايت وهو متوفر الآن وسيكلفك 629  دولار أمريكي.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. هناك شيئان إذا توفرت في أي جهاز , وقتها تكون أنت من تتحكم بالهاتف وليس الهاتف يتحكم بك وهي :

    التشفير و الصلاحيات

    1. لا , أولاً نظام الأندرويد مفتوح المصدر الخصوصية وهنا الخصوصية و طريقة عمل التطبيقات واضح , ولكن الأندرويد مع خدمات قوقل فهنا نقف عند مسألة الخصوصية .

  2. اهم ما في هذا الهاتف الذكي الخصوصيه التي نفتقدها في كثير من الهواتف الذكيه الايفون والجالكسي اس وغيرها

  3. سؤال يسدح نفسه الايد ايد ادمي ولا تمثال بلاستك؟؟؟
    شي غريب وانت تتصفح الجوال ولا في حركة او تشنج من مسكة الجوال الله يعينة على هالشغلة كل مره يبي يسوي هالحركة
    بس الظاهر الحركة مدروسة لاني مسويها ولا جاني تشنج 🙂 ok man

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *