الهواتف النقالة

نظرة على الهاتف المحمول Acer Liquid S2 يدعم تصوير فيديو بدقة 4K

DSC00469

شركة أيسر متخصصة وبشكل كبير في عالم الحاسبات والأجهزة اللوحية ولكن في مؤتمر برشلونة قدمت الشركة هاتف مثير للأهتمام وهو الهاتف المحمول  Liquid S2 وهو أول هاتف بالعالم يصور فيديو بدقة 4K.الهاتف المحمول مزود بشاشة بمقاس 6 أنش ومن ضمن الهواتف اللوحية ويملك بداخله مواصفات قوية مثل المعالج Snapdragon 800 وبكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.لذلك قمنا بتجربة الهاتف وأليك الأنطباعات الأوليّة بالداخل ولاتنسى أن تشاهد الفيديو بالداخل.


اعلان





فيديو:

الهاتف المحمول يملك شاشة بمقاس 5.98 أنش بدقة وبتقنية  1080p IPS  وبأطار شاشة نحيل لكن ليس نحيل جدا مثل ماهو موجود في LG G2 ومغطى بطبقة حماية Gorilla Glass 3 لذلك الشاشة تأتي بأضاءة ممتازة وزوايا الرؤيا فيها أيضا ممتازة ومايميز هذا الهاتف هو القدرة على تصوير فيديو بقوة أربع أضعاف دقة 1080p   شكرا للمعالج Snapdragon 800 ويمكنك طبعا تغير دقة ودرجة وضوح الكاميرا وجودة تصنيع الهاتف جيّده وحرصت الشركة أن لايكون هذا الهاتف تحديدا بجودة رخيصة.

DSC00467

الهاتف المحمول يملك بداخله معالج رباعي النواة بسرعة 2.3 جيجاهرتز وبذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وبسعة داخلية 16 جيجابايت مع منفذ للذاكرة الخارجية microSD  يمكنك رفع السعة إلى 64 جيجابايت  والهاتف للأسف يأتي بنظام الأندرويد الجلي بين 4.2.2 وببطارية ضخمة 3300 ملي أمبير كما أن الهاتف يملك تقنية الصوت  Dolby Digital Plus وهي تقنية صوت جبارة حيث يمكنك استخدام سماعة الأذن للأستفادة من نظام الصوتي المحيطي 7.1 والهاتف المحمول يملك 4 مايكرفونات واحدة للعازل الصوتي والأخرى مخصصة لأخذ الأوامر صوتية.

DSC00468

المثير في الأمر أن الهاتف المحمول يملك كاميرا خلفية مزودة بأربع فلاشات LED وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل والهاتف متوفر في الوقت الحالي في السوق الأوروبي وسيكلفك 549  يورو وللأسف الشركة لم تذكر لنا ما أذا كانت تنوي أصدار هذا الهاتف في السوق السعودي أم لا.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. والله كلامك صحيح اخوي Khalid اغلب الشعب السعودي تبرمج على الايفون والجلكسي … مثل قبل كانو مبرمجين على النوكيا

  2. هذا الجهاز ممتاز و خرافي و انا لا اتمنى ان تقوم ACER بطرحه في السوق عندنا لأن اغلب الناس عقولهم متحجرة و سيظلون يستخدمون iPhone و galaxy فقط للسبب واحد لأنها الأكثر انتشارا و ليس لأنها الأفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق