سوارة وساعات

ساعة Google الذكية ستكون من تصنيع LG وبشاشة حجمها 1.63 انش

 


منذ زمن ونحن نسمع بعض الإشاعات التي تؤكد نية Google لإطلاق ساعة ذكية ومنافسة باقي الشركات في هذا السوق. ومع ذلك لم أكن أتوقع ذلك لإن إشاعات كهذه تكون عادة مجردة أكاذيب أو أنها مشاريع لم تظهر للعيان وباتت داخل مكاتب الشركات. لكن بالنسبة لساعة Google يبدو أن وضعها مختلف قليلًا.

وفقًا للمسرب الشهير evleaks فإن ساعة Google القادمة ستكون من تصنيع شركة LG -التي كانت مسؤولة عن تصنيع Nexus 4/5- وسوف تعمل الساعة بشاشة حجمها 1.63 انش كما أن الدقة ستكون 280 في 280 بكسل، للأسف أنها ليست أفضل من ساعة Samsung الأخيرة Gear 2، لكن الفارق ليس كبيرًا، فشاشة Gear 2 تمتلك شاشة بدقة 320 في 320 بكسل. كما ستكون الذاكرة التخزينية بحجم 4GB، والعشوائية بحجم 512MB، ومعالج TBD.

لا توجد معلومات عن موعد إطلاق الساعة التي ستنتجها Google لكن هنالك من يتوقع أننا سنراها خلال مؤتمر Google I/O القادم. في الحقيقة لا يهم كثيرًا موعد الإطلاق بقدر أهمية ما ستقدمه الساعة للمستخدم لا سيما أنها أول ساعة من Google، فهل تتوقع أن تكون قوية لمقارعة ماقدمته Samsung و Sony وغيرهما، أم سيكون غير ذلك؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. توضيح للقارئ:
    بالنسبة للمعالج فكلمة TBD هي ليست نوع المعالح انما هي اختصار للعبارة To Be Determined يعني انه لم يعرف نوعه في التسريبات وفي انتظار تأكيد او اعلان رسمي بالنوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *