الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

نظرة على الجهاز ASUS PadFone Infinity الجديد هاتف يمكن أن يتحول إلى جهاز لوحي



DSC00511

في حال أنك كنت تريد بالفعل هاتف محمول بمواصفات خارقة يمكن أن يتحول إلى جهاز لوحي فأن شركة ASUS تقدم لك النسخة الجديدة من PadFone Infinity وهو تحديث من ناحية المواصفات مع الأحتفاظ بالتصميم للنسخة السابقة لذلك قمنا بتجربة الجهاز وأليك الأنطباعات الأوليّة بالداخل ولاتنسى مشاهدة الفيديو بالداخل.


اعلان





فيديو:

الجهاز Padfone Infinity 2 سيوفر لك قيمة ماستدفعه للحصول على جهاز لوحي من خلال شاشة بمقاس 10 أنش  لذلك ستحصل على منتج 2 في 1 والهاتف المحمول يأتي بتطوير كبير من ناحية المواصفات حيث يملك معالج Snapdragon 800 وبشاشة بمقاس خمسة أنش بدقة 1080p وبكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل كما أن الهاتف يأتي بجودة تصنيع عالية من البولي كربونايت يعطيك أنطباع أنه من الألمنيوم ووزن الهاتف المحمول 145 جرام  والشاشة تأتي بتقنية IPS LCD وهذا يعني أن الشاشة ستكون مثالية.

DSC00513

الجهاز اللوحي يأتي بمسند من الخلف لذلك لن يعمل الجهاز اللوحي حتى تقوم بوصلة بالهاتف المحمول والشاشة هي بدرجة وضوح عالية الدقة وبتقنية IPS والبطارية المدمجة هي 5000 ملي أمبير وبمنفذ للذاكرة الخارجية SD  والهاتف المحمول مزود بنظام الأندرويد الجلي بين 4.3 مع الوعد بتحديث الهاتف إلى نظام الأندرويد 4.4 الكت كات.

اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. انا طلبت الجهاز هذا عن طريق النت موقع Ebay وإن شاء الله بعد اسبوعين بيوصلني … وجاري التحقق من أدائه ..

    ماأعتقد ينزل في الشرق الأوسط.

  2. اجهزة قوية من اسوس كالعادة و بالذات فكرة الهاتف مع مسند تابلت
    و بالنسبة للتسويق فللاسف اسوس تسويقها ضعيف لمنتجاتها في المنطقة العربية لهذا تجد الاسعار عالية بسبب عدم وجود كمية كافية مع السعر الاصلي المرتفع من المصنع او الشركة المنتجة

  3. نصييييييييييييحه لا احد يقرب لأجهزه هالشركه المعفنه اشتريت بادفون 2 وانفنيتي وندمت على كل ريال. بطاريه زباله وبيسخن متل الجمرة وكل النظام تعليقات واطراف الجهاز غير مريحه لما تمسكه وكبير والواي فاي ضعيييف ويطفى ويشتغل من نفسه. باقي مية عيب بس هذا اللي قدرت اتذكره وحرمت ادفع ريال على اسوس

  4. فكرة جبارة .. بس تصميم الجهاز اللوحي والجوال كلن على حده نوعا ما رجعي .. وتحس انه حاجه من عام 2008..

  5. اسوس نشوف منها الأجهزه بالمؤتمرات والمعارض والأنترنت ولانشوفها معروضه للبيع وان حصلتها تحصلها بأسعار فلكية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + أربعة =

إغلاق