الأكسسوارات والسماعاتالهواتف النقالة

نظرة على الأكسسوارات الخاصة بالهاتف المحمول Samsung Galaxy S5

DSC00781

بعد قرائتك للهاتف المحمول Samsung Galaxy S5 حان الوقت أن تتعرف على الأكسسوارات الخاصة بهذا الهاتف المحمول منها جرابات كثيرة منها جرابات مزودة ببطارية داخلية وجرابات تدعم تقنية الشاحن اللاسلكي وسماعات أذن وسماعات رأس وغيرها يمكنك التعرّف عليها بالداخل.


اعلان





سماعات الرأس:

DSC00788

هذه السماعات تأتي باللون الأبيض واللون الذهبي لربما شيء يناسب الهاتف المحمول الجالكسي أس 5 مع اللون الذهبي وتبدو بأن جودة تصنيع قوية وللأسف لم نقم بتجربة هذه السماعات وعلى مايبدو بأن هذه السماعات ستكون بجودة صوت عالية.هذه السماعات تتنوع مابين سماعات الرأس وسماعات أذن تعرف بأسم Samsung Sound هنالك أيضا اللون الأسود

S Charger:

IMG_0106-w600-h400

الهاتف المحمول لايدعم تقنية الشاحن اللاسلكي ولكن بما أنك ستقوم بشراء يدعم هذه التقنية فأن سامسونج ستوفر لك أكسسوارة تعرف بأسم S Charger pad  وهذه الأكسسوارة ستكلفك 59.99 دولار أمريكي والجراب الذي سيدعم هذه التقنية ستكلفك 39.99 دولار أمريكي  والقطعة واضح أنها صغيرة الحجم ويمكنك وضع الهاتف في الأعلى لشحن هاتفك من دون الحاجة إلى وصلات.

S View Cover:

DSC00789

هنالك نوعين من هذا الجراب الأول بالطريقة التقليدية لحماية هاتفك المحمول من الأمام ومن الخلف وطبعا سيقوم بعرض التنبيهات والساعة وحالة الطقس من خلال نافذة هذا الجراب ومن ثم هنالك نفس الجراب والتي ستسمح لك بدعم تقنية الشحن اللاسلكي وتحتاج طبعا إلى S Charger حتى تكتمل عملية الشحن اللاسلكي.

Flip Wallet:

DSC00782

هذا جراب آخر سيقوم بحماية هاتفك المحمول من الأمام ومن الخلف ولكن الجراب Flip Wallet سيسمح لك بوضع كافة بطاقاتك مع الهاتف المحمول لربما عندما يقوم أحد بسرقة هاتفك مع بطاقاتك الأئتمانية تكتمل المصيبة! أمزح ولكن الفكرة جميلة.

 

S Charger Cover:

DSC00786

هنالك جراب آخر وهو جراب لحماية هاتفك المحمول فقط من الخلف حسب مانراه فهو متوفر باللون الأبيض وباللون الأسود وهو سيقوم على مايبدو بأضافة بطارية أضافية بجانب بطارية الداخلية 2800 ملي أمبير.

البطارية وشاحن محمول:

DSC00783

هنالك بطارية أضافية يمكنك أستبدالها مع البطارية الداخلية ومن ثم هنالك شاحن محمول يعرف بأسم  6A Battery وللأسف لانعلم كم سعة البطارية ولكنها تأتي بجودة تصنيع قريبة من النوت 3 وأخيرا هنالك وصلة تستخدم في أكثر من استخدام في وقت واحد لشحن أكثر من هاتف محمول

شركات أخرى:

DSC00785

هنالك تم استعراض عدة أكسسوارات من شركات أخرى كلها تأتي بعدة ألوان وكذلك جراب لحماية الجهة الخلفية من الهاتف المحمول وكذلك جرابات تأتي لحماية الهاتف من الأمام ومن الخلف وكثير منها تكون بعدة ألوان.

 

 

 

 

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

    1. شوف الغباء و التعصب !!!
      انت شفتهم بعينك حتى تقارن ؟؟
      خلصنا من خواريف ابل و اغبياء htc و الحين اغبياء سوني الجدد !!

  1. اعضاء موقع التقنيه بلاحدود المحترم عندي استفسار ماسبب عدم وجود بعض من اخبار براءات اختراع ل ابل هنا ونجده في المواقع الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق