الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ماهو أفضل حاسب لوحي من ناحية عمر البطارية؟

لاشيء أجمل من أن تكون مجبورًا على الجلوس بجانب جدارٍ لشحن هاتفك أو حاسبك اللوحي، وتضيع تلك الجلسة المريحة التي تنعم بها على سريرك أو مستويًا على أريكة بيتك، ولذلك أعتقد أننا اتفقنا على كره الشاحن وحبّه في نفس الوقت.

دائمًا عندما تكون مقبلًا على شراء هاتف أو حاسب لوحي، تكون البطارية أحد أهم المعايير التي تغيّر من قرارك النهائي، لذلك طرحنا سؤالًا ماهو أفضل حاسب لوحي من ناحية البطارية؟


اعلان





جاءت الإجاية من خلال تجربة موقع Phone Arena لخمس حواسيب لوحية لعلها الأفضل حاليًّا، وحاز الحاسب Galaxy Note Pro 12.2 على العمر الأطول (8:58 ساعة) عندما تمت مقارنته بالـiPad Air الذي بلغ ثانيًا بعمر 8 ساعات و38 دقيقة، وعلى الرغم من أن Galaxy Note Pro 12.2 يمتلك شاشة ضخمه ودقة خارقة تستهلك الطاقة بشكل أسرع من أي حاسب لوحي، لكن لا ننسى أنه يمتلك بطارية سدت تلك الثغرة، فالبطارية هي بحجم 9500mAh، خارقة أليسك كذلك؟! في المركز الثالث حلّ الحاسب iPad Mini 2 بعمر 8 ساعات و 28 دقيقة، وفي الرابع Galaxy Tab 3 8، وبالمركز الأخير حاسب LG المسمى بـG Pad 8.3.

تحديث: سيتم إضافة المزيد من الحواسيب اللوحية في المقارنة.

[Phone Arena]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. من خلال تجربتي لاجهزة ابل واجهزه عديده من الاندرويد .. لاحظت ان بطاريات ابل ماتصرف في الاستاند باي .. يعني لما تشحن الجوال فل وتنام.. تصحى تلققاه صرف ٢٪ لكن الاندويد تلقاه صرف ١٥٪ او اكثر .. عشان كذا تلقى بطاريات ابل صغيرهةمن ناحية السعه لكن تعطيك نفس البطاريات الكبيره او اكثر

  2. اللوحى T100 من اسوس بنظام الويندوز الكامل بيقعد تقريبا 11 ساعه

    Hesham صح كلام الاخ

    هذا الجهاز هو الافضل من ناحية البطارية بعد تجربة الجهاز ومقارنةته بشكل مكثف هو افضلهن من كل النواحي بطارية تنتضر كثيرا ما شاء الله ووندوز كامل

    1. 11 ساعة مع وضع البطارية الاضافية فى لوحة المفاتيح
      و لكن لو قارنتة بالرائع Dell Venue 11 Pro لا يمكن ان يهزم بعمر بطارية داخلية حوالى 10 ساعات
      و لو اضفنا ال بطارية بلوحة المفاتيح يعطينا 16 ساعة متواصلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق