تقنيات متفرقة

صور جديدة للحاسب اللوحي Galaxy Tab 4 10.1 والإعلان سيكون في منتصف شهر أبريل

Samsung-Galaxy-Tab-4-10.1-in-white-and-black

في الأسابيع الماضية تم تسريب بعض المعلومات عن حاسب جديد ستعلن سامسونج عنه وهو Galaxy Tab 4 7.0. الحاسب لم يختلف كثيرًا من ناحية التصميم عن النسخة السابقة منه، كذلك من ناحية المواصفات لم تخلف تلك الفجوة بين النسخة الجديدة من الحاسب والقديمة منه.


اعلان





لم يكن الحاسب ذا الشاشة التي بحجم 7 انش هو الوحيد الذي ستقوم سامسونج بالإعلان عنه، حيث نشر حساب @evleaks -الحساب الشهير بالتسريبات المخصصة للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية- صورة مسربة للحاسب اللوحي Galaxy Tab 4 10.1، والذي هو بمثابة الأخ الكبير للحاسب Galaxy Tab 4 7.0، والذي سيكون بمواصفات مشابهه وحجم شاشة أضخم. فبالنسبة للمواصفات فالحاسب سيكون من الداخل بمعالج Snapdragon 400 رباعي النواة بسرعة 1.2GHz، وبذاكرة عشوائية حجمها 1.5GB، وسعة تخزينية تصل إلى 16GB. وبالنسبة للكاميرا فالحاسب سيكون بكاميرا خلفية دقتها 3MP، وأخرى أمامية دقتها 1.2MP. بالنسبة لشاشة الحاسب ستكون بحجم 10.1 وقدتها 1280 في 800، كما هو الحال مع أخيه الأصغر Galaxy Tab 4 7.0.

لا معلومات عن السعر أو موعد الإطلاق، لكن يتوقع حسب التاريخ الموضوع في شاشة القفل الخاصة بالحاسب -والتي ظهرت في الحاسب ذو السبع إنشات- أن تاريخ الإصدار سيكون في الرابع والعشرين من شهر أبريل. وبالنسبة للسعر فبالنظر للمواصفات المتوسطة أعتقد أن السعر لن يكون مكلّف أبدًا.

للمزيد من الصور:

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. تكرير التصاميم سيجعل الناس تمل هذه الأجهزة خصوصاً عدم اختلاف المواصفات كثيراً , أتوقع ان تفشل سامسونج هي الاجهزة هذه مقابل الشركات الأخرى , حيث لن يجذب اهتمامهم أجهزتها ..

    1. عدم اختلاف المواصفات!!!!!!!!!!
      قارن بين مواصفات Tab 10.1 وNote 10.1

      بالعكس سر نجاح سامسونج وسيطرتها على النسبة الأكبر في سوق الهواتف الذكية وقريبا التابلت هو تنوع اجهزتها وتلبية احتياجات كافة شرائح المجتمع من ناحية السعر والحجم، وكثير من الشركات بدأت تتبع نفس الأسلوب وعلى رأسهم شركة أبل حيث اصدر الهام الماضي هاتفين ايفون وهذا العام هناك اشاعات عن 3 هواتف ايفون، ونفس الشيء في الايباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *