الهواتف النقالة

رسميّا:الأعلان عن الهاتف المحمول Oppo Find 7 أول هاتف يمكنه تصوير بدقة 50 ميجابيكسل

أعلنت شركة Oppo اليوم وبشكل رسمي في بكين عن الهاتف المحمول Find 7 وأهم مايميز هذا الهاتف المزود بنظام الأندرويد الجلي بين 4.3 أنه يمكن أخذ صورة بدقة 50 ميجابيكسل مع العلم أن الكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل مع مستشعر  Sony IMX214 CMOS  لذلك يمكنك القول أن الأمر يعتمد على برنامج موجود بداخل الهاتف.

الهاتف المحمول مزود بمعالج للصور يحمل اسم  Pure Image 2.0 ومن خلال المعالج والنظام فأنه يمكن أنشاء صورة بهذه الدقة الضخمة جدا بمساعدة Super Zoom  ويمكنه أيضا أخذ 10 صور بسرعة هائلة جدا و درجة وضوح الصورة بدقة خمسين ميجابيكسل هي 8160 في 6120  وكل صورة يمكن أن تصل حجمها إلى 10 ميجابايت  كما أن فتحة العدسة للكاميرا هي f/2.0  وهذا سيساعد على تحسين من صور التي قمت بألتقاطها في الأضاءة الضعيفة  ويمكن للكاميرا الخلفية تصوير فيديو بدقة 4K وبسرعة 30 أطار بالثانية وتصوير فيديو بالحركة البطيئة بسرعة 100 أطار بالثانية  ويمكنك أيضا الأعتماد على HDR لأنشاء صور متحركة  والكاميرا الأمامية بدقة خمسة ميجابيكسل بفتحة العدسة f/2.0 .


اعلان





الهاتف المحمول  Find 7 بمقاس 5.5 أنش سيكون متوفر بنسختين الأول  Find 7a والذي سيكون بجودة تصنيع من الكاربون فايبر  وبمعالج Snapdragon 800 بسرعة 2.3 جيجاهرتز وبذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وبسعة داخلية 16 جيجابايت و ببطارية 2800 ملي أمبير والشاشة بدقة 1080p  وستكلفك 499 دولار أمريكي.النسخة الأخرى هنا هي Find 7 والتي ستكلفك 599 دولار أمريكي لكن ستحصل على مواصفات قوية مثل معالج سناب دراجون 801 بسرعة 2.5 جيجاهرتز  وبذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وبسعة داخلية 32 جيجابايت  والبطارية 3000 ملي أمبير والشاشة بدرجة وضوح مذهلة 1440 في 2560.

كلا الهاتفين سيقدمان لك طبقة حماية Gorilla Glass 3 و منفذ للذاكرة الخارجية تصل السعة إلى 128 جيجابايت  وسيدعم شبكات الجيل الرابع LTE  ونظام تنبيهات متطور skyline وبنظام صوتي متطور MaxxAudio plus Dirac HD ويمكنك شحن الهاتف المحمول من الصفر إلى 75 بالمئة في نصف ساعة شكرا لتقنية VOOC  وسيكون الهاتف مزود بروم خاص بالشركة والذي سيعرف بأسم  Color OS 1.2  وسيكون الهاتف متوفر في شهر أبريل وهذه النسخة العادية أما النسخة الخارقة ستكون متوفرة في شهر مايو.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. مقالة جيدة.

    بإمكانكم شرائه عن طريق موقع oppostyle.com والتوصيل مجاناً.

    يمكنكم التواصل معنا في موقع أوبو العربي في الفيسبوك.

    أخوكم/ مهند الملحم – السفير العربي لأوبو.

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من المدينه المنورة واريد ان اشتري oppo n3 فكيف الطريقه واريده باسرع وقت وجزاكم الله خير

  2. الجهاز يحمل مواصفات رائعة ماشاء الله ، هذه الشركه تسير في الطريق السليم ، عموما أنا متواجد في الصين للدراسه ، من أراد هذه التحفه حين نزولها رسميا يبلغني ويبشر بكل خير ان شاء الله . .

  3. لقد تم القضاء على اي فرصة للمنافسة بالنسبة للصقة الجروح اس 5
    هذا الهاتف سوف يشكل اخطر تهديد ضد هاتف القمة لعام 2014 (HTC M8)
    من يريد الجودة والفخامة وقوة الهاردوير وقوة السوفتوير وجمال التصميم والذوق الرفيع
    يختار بالطبع HTC One 2014 ومن يريد قوة الهاردوير والكاميرا بسعر منافس جداً يختار oppo find7

  4. نعم هناك توقعات انه سيكون ضمن افضل 5 هواتف هذا العام .. الشركات الصينية ان ابدعت فعلا ونظرو للعالم بمنظور التحدى واثبات للنفس لا اعتقد شركة سوف تصمد امامهم لانهم تعلموا كثيرا من الصناعات المختلفة لديهم لذالك وفى السنوات المقبلة توقع ان الصين سوف تملك حصة كبيرة جدا في عالم المبيعات

  5. الهاتف ياتى بمستشعر وكاميرا 13 ميجابكسل لكن
    حسب ادعئ الشركة فانها تتحول الى خمسين ميجابكسل

  6. خطييييييييير أتوقع يكون أحسن هاتف في 2014
    لكن اتوقع سعر النسخة الأولى غلط، لأن التاني معالج أحسن و دقة الشاشة أحسن و الذاكرة أكبر و بطارية أكبر . و الفارق 100 دولار o.O

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق