الهواتف النقالة

Oppo تلمح إلى موعد الكشف عن هاتفها Oppo Find 7

oppo-find-7-launch-beijing-1

في السنة الماضية رأينا الهاتف Oppo Find 5 والذي يعتبر الهاتف الذي تعتمد عليه شركة Oppo خلال منافسة النصف الأول من عام 2013. لكن في عام 2014 سوف يكون لدينا الهاتف Oppo Find 7 والذي يعتبر خليفة Finde 5 وهو الذي سيكمل مشوار المنافسة في عام 2014. الهاتف يتوقع أن يكون بمواصفات خارقة كمعالج Snapdragon 805 (أو Snapdragon 800) وشاشة حجمها 5.5 انش بدقة 2K، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، كما أنه سيكون داعم لشبكات الـ4G/LTE.


اعلان





ليس غريب أن نرى تلميحًا من شركة Oppo عن هاتفها القادم كما فعلت مع العديد من هواتفها السابقة، وقد يصل بها الأمر لذكر اسم الهاتف أو تلمح إلى موعد الكشف عنه، كذلك فعلت مع الهاتف Oppo Find 7، حيث نشرت صورة خلال موقع التواصل الاجتماعي Weibo- تبين لنا موعد الكشف عن الهاتف، حيث تظهر الصورة مجموعة أرقام بقرائتها من اليمين إلى اليسار”2014 – 3 – 19 – 798 – 07″ سوف يتضح لك السنة واليوم والتوقيت الخاص بالموتمر، وكذلك هنالك إشارة إلى موقع الحديث من خلال الرقم 798 والذي سيكون في بكين الصين، وأما العدد 07 فهو يشير لموعد الحدث، أما 2014 – 3 – 19 فهو يعني تاريخ الحدث.

نحن نتمنى أن تكون هواتف Oppo كما اعتدنا أن تكون.

[Phone Arena]

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تلميحات سخيفه وغبيه . صارت الشركات تعلن عن اعلان لموعد اعلان الجهاز وبعده مية شائعه على تاريخ اصداره وتسريبات سخيفه لحد مايذلو الواحد بعدين بينزلوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق