تقنيات متفرقة

للمساعدة في جعل الانترنت أكثر أماناً قوقل تستحوذ على شركة SlickLogin

 

slicklogin

رغم التأكيدات الدائمة من مسؤولين قوقل ان نظام الاندرويد آمن ولاخوف على المستخدمين لاتزال قوقل تحاول جلب المزيد من الأمان للنظام سواء عبر التطوير او القيام بالاستحواذ على الشركات المهتمة بخلق بيئة آمنة للأنترنت .

أحد هؤلاء المهتمين شركة SlickLogin التي يعمل بها ثلاث مطورين فقط يعملون من مدة على تطوير تقنية جديدة لكلمات المرور عبر الموجات الصوتية , فبدلاً من إدخال كلمات المرور الاعتيادية ستكون قادراً على إستخدام صوتك كرقم سري أو كأحد عوامل التحقق وتوثيق شخصيتك سواء عند تصفح الويب او عبر أحد تطبيقات الهواتف الذكية وهي عملية بلا شك ستحد من حيل التعرض لسرقات بيانات المستخدمين وانتحال الشخصية على الانترنت .

عموماً المطورين الثلاثة عبر موقعم الرسمي أعلنوا عن صفقة الاستحواذ دون الاشارة للمبالغ المالية وقالوا أنهم سعيدين بإيمان قوقل بفكرتهم وانهم سيعملون على تفعيل هذه التقنية ضمن خدمات الشركات الامريكية قريباً لتسهيل حياة الناس .

[ CENT ] 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ههههههههههه فكرة فاشلة يعنى الاول كنت بخبى وانا بكتب الباسوورد دلوقتى هاسمع كل الناس كلمة السر بتاعى وكمان ممكن يقولى غلط واقعد اعيدة وازعق وانا بقولة هههههههههه والناس تسجلة وتخترق بسهولة عبط وخلاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *