الهواتف النقالة

نظرة على الهاتف المحمول المنحني Samsung Galaxy Round

056

وهاهو الهاتف المحمول  Galaxy Round والذي لن يكون متوفر في السوق السعودي بشكل رسمي ولكن متوفر في السوق الكوري وسعر الهاتف حسب مارأينا من أحد البائعين هو 3500 ريال سعودي مقارنة بهاتف المنحني الآخر LG G Flex والذي وجدناه أيضا 2800 ريال سعودي عموما قمنا بتجربة الهاتف لمدة قصيرة وأليك الأنطباعات الأوليّة.


اعلان





الهاتف المحمول يأتي بمواصفات الهاتف المحمول الجالكسي نوت 3 حيث يأتي بمعالج الخارق Snapdragon 800  وبذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وبسعة داخلية 32 جيجابايت ومن الجهة الخلفية تأتي بمادة بلاستيكية توهمك أنها من الجلد ممايعطي أنطباع أنه بجودة تصنيع عالية  والشيء الجيّد أن الهاتف يمكنك أزالة الغطاء الخلفي للوصول إلى بطارية قابلة للأزالة وكذلك منفذ للذاكرة الخارجية microSD  عموما أول ماستلاحظه في الهاتف المحمول هو أنه منحني الأطراف من الجوانب على عكس هاتف G Flex وهو منحني لكن من الأعلى ومن الأسفل  ألا أن الجالكسي راوند يأتي بمقاس أصغر قليلا 5.7 أنش بتقنية وبدقة 1080p AMOLED  والجيّد في هذا الهاتف هو أن عملية التحكم بالهاتف أفضل حيث تمكنا من التحكم بالهاتف من خلال يد واحدة والهاتف مزود بنظام الأندرويد الجلي بين 4.3 مع الواجهة المعتادة.

050

واحد من الخصائص التي يمكنها الأستفادة من طريقة الأنجناءات في هذا الهاتف هي خاصية “Roll Effect” حيث يمكنك وضع الهاتف على الطاولة ومن ثم ضغط على أحد جانبي الهاتف ليكشف لك نظام تنبيهات مع ساعة  وكذلك عرض للمكالمات والرسائل التي لم تقم بالرد عليها وعلى الرغم من أنها خاصية جميلة ألا أنها غير مقنعة لشراءء هاتف منحني الأطراف مكلف جدا.

044

عدا ذلك بقي الهاتف بنفس مفهوم الجالكسي أس 4 من ناحية النظام والخصائص التي سبق وأن قمت بتجربتها على الأس 4 أو النوت 3 عموما أليك المزيد من الصور حتى نقوم بأخراج الهاتف إلى المراجعة النهائية.

الصور:

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. مظنش انه فيه امكانيات تشد الواحد لدرجة انه يدفع فيه السعر ده سامسونج اكتر شركة تنوع في اجهزتها ليس رغبة منها في ارضاء محبيها لكن تبيع اجهزة بمواصفات قليلة علي سمعة الجهاز اللي قبله سعر سامسونج اكتر من امكانيات الاجهزة المنتجة

  2. جهاز اندرويد =
    تعليق لخبطه في النضام فيروسات يطفي ويشتغل لوحده الذاكره ممتلئه ولما تمسح ملفات ما يتغير شي
    اعلانات كثيره في البرامج يسخن
    مميزات هارد وير كثيره ولا تلاحض فرق عند استخدام جهاز اقل مميزات
    استهلاك بطاريه لدرجت انك تشيل الشاحن في كل مكان معاك
    انا ما اتكلم عن جهل انا جربت كل الاجهزه
    ولما جربت الايفون عرفت الراحه النفسيه على اصولها
    اتمنى تجربونه راح تنسون كل الاجهزه
    و بالتوفيق

    1. انت في كل موضوع تنسخ وتلصق هذا الرد ؟؟

      ترى ان دل فإنما يدل على كذبك
      اتحدى لو جربت هاتف أندوريد راقي واحد 🙂

  3. خردة خردة دام تحقق مبيعاااات خياليه اهلا بالخردة سبحان الله مستوات عقول والمشكله بالاخير حتي ابل صار عندها بلاستك

    1. كلمة بخش تعني الشرج أعزكم الله وستركم!!!!

      أهيب بالإدارة للتصرف بسرعة حيث أن الأخ ينتهك الأخلاق العامة منذ فترة طويلة !!!

      جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق