تقنيات متفرقة

تيم كوك:لست مستغرب من أستغناء قوقل عن موتورولا

Tim Cook

في مقابلة أجرتها صحيفة Wall Street Journal مع تيم كوك تم طرح سؤال مثير للأهتمام حول بيع قوقل لشركة موتورولا ورأيه في هذه الخطوة وذكر تيم كوك أنه ليس مستغرب من بيع قوقل لموتورولا فهي سببت خسائر مالية كذلك أنها غير ملتزمة وللتوضيح فأنه ذكر من أن قوقل تقدم مجال كبير في السوفت وير وهي تبدع كثير فيه لذلك تقديم خدمات والدخول إلى قطاع الهاردوير كل هذا في وقت واحد هو أمر مستحيل لذلك طبيعي ماحدث من تسليم موتورولا إلى لونفو وذكر أيضا أن أبل تتميز بشكل كبير عن قوقل في ربط الأمور وتحديد مجال عملها من دون تشتيت كما حدث لقوقل.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. بالعكس حركة قوقل كانت ذكية بأخذ براءات اختراعات موتورولا ثم بيعها .. والاندرويد نظام رائع لولا أن سامسونج تدنسه لكان الأجمل على الإطلاق

  2. هدف قوقل من شراء موتورولا لم يكن دخول سوق الهاردوير، ولو كان ذلك صحيحًا لرأينا هاتف نكسس من موتورولا، ولا ننسى تصريح موتورولا أن كل ما تعمله من إنجازات بعد امتلاك قوقل لها لم يكن لقوقل أي نصيب منها. هدف قوقل هو أشياء كمشروع أرا وبراءات الاختراع.
    حظًّا أوفر كوك !

  3. يحاول كوك التقليل من شأن تخطيط قوقل و إظهارها بصورة الشركة المشتتة بينما في قرارة نفسه يعلم جيداً أن قرار شراء قوقل لموتورولا كان لزيادة ملكيتها لبراءات الاختراع و حماية نظام اندرويد بحماية شركات OEM, و يعلم أيضا يقيناً بإن قوقل باعت الشركة ليختفي إحساس المنافسة بينها وبين الشركات الأخرى مثل سامسونج و غيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق