الهواتف النقالة

إشتعال هاتف iPhone 5C في جيب طالبه يتسبب بحروق من الدرجة الثانية

iphone-5c

في ولاية مين الامريكية وبينما هي جالسة في الصف أشتعل هاتف iPhone 5C في جيب إحدى الطالبات من مما أدى لإصابتها بحروق من الدرجة الثانية أدت لنقلها إلى المستشفى لعلاجها , وقالت مديرة المدرسة أن الدخان بدأ يتصاعد من جيب الطالبة مما أدى لحالة ذعر بين الطالبات ولكن بعد معرفة مصدر الدخان تدحرجت الطالبة على الارض في محالة لإخماد النار ثم ساعدن الفتيات زميلتهن في خلع سروالها في أحد زوايا الصف ومرت الأمور بسلام حتى وصل عمّال الطوارئ وتم نقل الطالبة للمستشفى الذي أفرج عنها بعد 45 دقيقة .


اعلان





عموماً هذه الحادثة لم تكون الاولى ولن تكون الأخيرة ودائماً ماتتسبب الهواتف الذكية مؤخراً في بعض المشاكل للمستخدمين والاسباب كثيرة ولكن أهمها بالتأكيد إستخدام الاكسسوارات والشواحن المقلدة وايضاً تركيب قطع داخلية غير اصلية مثل الشاشات والبطاريات وغيرها .

[ Apple Insider ] 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. بعد سوني واتش تي سي لاتوجد جوده وان وجدت لاترقى لمستوى هاتين الشركتين العملاقتين ومع الاسف البعض يعتقد ان الجوده فقط قوه الهاتف من الخارج وبعد تجارب كثيره لي مع كثير من الهواتف من شركات عديده لم اجد الاستقرار والجوده والاداء الثابت الى مع هاتين الشركتين وايضا لم اسمع بأنفجار هاتف اوضعف صناعه بشكل متكرر منهما sony +htc=الكوالتي العالي

  2. صدقت..
    لدينا في الكويت شخص توفى رحمة الله عليه من اثر انفجار بطارية هاتف سامسونج !! والله ما صدقنا الخبر إلا لما رأينا صورة يد المتوفى واذنه المشوَه .. امر غريب فعلا واصبح الوضع مخيف من اثر تلك الصناعات الرديئة..

    عموما الحذر واجب سواء ابل او سامسونج او أي صناعه اخرى

  3. سبحان الله لو هذا الحدث صار مع سامسونغ لكن الاعلام الامريكي طبل وغنى و صقف و رقص كمان
    بدون شرح الاسباب
    لكن ابل و الاعلام الامريكي يخلقون مليون عذر لهم اذا كانت المشكله من عندهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق