الهواتف النقالة

هاتف LG G2 هو أكثر المتضررين من إطلاق Nexus 5



nexus-5-lg-g2

لم تكن LG متشائمة إلى هذا الحد ولكن مؤكد أنها كانت تجربة مفيدة للشركة الكورية تتمثل في أن صنع هاتف هاتف قوي العتاد ليس السبب الوحيد للسيطرة على العقود ورفوف المبيعات , حيث سبق وأعلنت التقارير أن  LG باعت 2.3 مليون نسخه فقط من هاتف G2  فقط . ويعزو المحللين تراجع المبيعات في الفترة الأخيرة إلى إطلاق LG نفسها هاتف Nexus 5 بالتعاون مع قوقل .


اعلان





نظرة سريعة على الهاتفين ستجد ان هاتف Nexus 5 إن استثنينا البطارية والكاميرا فهو يملك نفس مواصفات G2 نسبياً كما أنه يُباع بنصف السعر فضلاً عن أنه يعمل بنظام Android 4.4 وهي أحدث نسخة من نظام الاندرويد .

كل تلك العوامل اضافة إلى عوامل غير معلنه من LG نفسها كانت سبباً في تراجع مبيعات الهاتف القوي G2 . بالتأكيد هي دروس قاسية على الشركة الكورية ستحرص على تلافيها في المستقبل وسننتظر جميعاً كيف ستغيّر LG سياسيتها عند إطلاق هاتفها الرائد الجديد G3 فبحسب تسريبات غير مؤكده سيتم إطلاق الهاتف في النصف الثاني من 2014 .

[ phonearena ] 

 

اعلان
الوسوم

أحمد الزهراني

مدوّن تقني , مؤمن ان الاطلاع والتجربة تثري حياتك أكثر من غيرها .. احاول ابسط الخبر قدر الامكان ليفهمه الجميع .. نظام أندرويد أنتشلني من روتين نوكيا الممل وأسلاك أبل الشائكة

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. انا عندي نيكسيس 5 بعد ان استبدلت الاس 4
    حقيقة تلفون رائع و اراه افضل هاتف اندرويد في 2013 ن جميع النواحي وخاصة التصميم

  2. يتفوق الجي جي 2 عن نيكسوس 5 ليس فقط بالبطارية والكاميرا … هناك امر اخر ايضا .. الاشعه الحمراء او IR

    واضن خطة ال جي في المستقبل هيا ان يجعلوا جهاز نيكسوس القادم اسوء بكثير عن ال جي جي 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − 4 =

إغلاق