الهواتف النقالة

بلاك بيري : نحن على قيد الحياة .. شكراً لكم

A Blackberry logo is seen at the Blackberry campus in Waterloo

ديون , خسائر , انفصال , بيع , فشل , إنهيار .. غالباً ستجد أحد هذه الكلمات في اخبار الشركة خلال عام 2013 مما أدى لعكس صوره سلبية عن سمعة الشركة الكندية عند الناس وصلت لحد انتشار النكت للتهكم والسخرية من تخبط الشركة .


اعلان





عموما يبدو ان تلك الامور ستكون سحابة صيف عابرة حيث خاطب الرئيس التنفيذي المؤقت الجديد للشركة John Chen العموم اليوم في خطاب مفتوح أكد فيه ان الشركة وجدت لتبقى وان الاحاديث عن موت الشركة مبالغ فيه بشده ملمحاً ان هناك من استغل هذه الضجة لبث بعض الاخبار غير الصحيحة عن الشركة لمصلحته ( يقصد المنافسين )  وأضاف السيد John ان الشركة ماضيه في استثماراتها وستقوم بإعادة هيكلة لفريقها لتستمر في تقديم الحلول الآمنه للمستخدمين والمؤسسات مؤكداً ان بلاك بيري تفهم هذه اللعبة أكثر من غيرها بفضل عملائها .

[ blackberry ] 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. ليش يثبت الأندرويد على أجهزته وهو عنده مبرمجين شركة عنده نظام خاص به الأندرويد للشركات الفاشله اللي ماقدرت تجيب مبرمجين ويسوون له نظام خاص نظام البلاك بيري أفضل نطام ولا أكون محايد للشركه بشكل كبير نظام ممتاز لاكن يحتاج بعض التحديثات ويستعين بمبرمجين آبل للتعليقات اللي بالنظام

  2. الشركة كانت صدق على شفى حفرة من الأنهائر لكن محبي بلأكبيري ومؤسسينها ما سارعو في الحفاظ على سمعتها وكل الأخبار آلة تنشر هل أيام عن أنة الشركة فاشلة وخلاص ما عاد ليها سوق الخ .. من هل كلام. أنا أقول من نظرتي انه لا زال محبي بلأكبيري وأصحاب الشركات لمة يقررون أخذ تلفون يتوجهون إلى بلأكبيري بشكل خاص لأنها مميزة بسبب وجود الكيبورد المثال في الكتابة والنظام الجديد OS10 ساعد الكثير من المطورين وأصحاب الشركات على أداء مهامهم بشكل أسهل واسرع في نفس الوقت هو هاتف واحد لكن كان ثنين لأن في personal و business هذا يسهل على المستخدم استخدام الهاتف أما للعمل أو الأمور الشخصية وهدا أفضل ميزة لاحظتها.

  3. ياحماعة الخير لاتنسون ان شركة ابل كانت في نفس وضع بلاك بيري بل اسؤ.والحين شوف ابل كيف عاملة، ويمكن بلاك بيري تتخطى الازمة.

  4. يا شيييخ john chen طييييييييير
    الشركة للحين ماطلعت نفسها من الوحل الي غارقة فيه وتقول سنفعل و سنركز و سنقوم اعفينا يا شيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق