الهواتف النقالةتغطيات

نظرة شاملة على الهاتف المحمول Nokia Lumia 1320

DSC05083

خلال مؤتمر نوكيا والمقام في أبوظبي أعلنت شركة نوكيا عن مفاجأة كانت ليست متوقعة وهو الكشف عن هاتف لوحي مخصص للشباب والبنات .الهاتف المحمول Lumia 1320 مزود بشاشة بمقاس 6 أنش بدرجة وضوح 720 في 1280 بتقنية ClearBlack   وسيدعم شبكات الجيل الرابع وبكاميرا خلفية بدقة خمسة ميجابيكسل  وبمعالج ثنائي النواة سناب دراجون 400 بسرعة 1.7 جيجاهرتز وببطارية جبارة 3400 ملي أمبير  وسيكون الهاتف متوفر بعدة ألوان مثل ماعودتنا نوكيا مع نظام الويندوز فون القامنة GDR3  والسعة الداخلية ستكون بسعة 8 جيجابايت مع منفذ للذاكرة الخارجية microSD   وبذاكرة عشوائية واحد جيجابايت.


اعلان





الهاتف سوف يكون متوفر بـ 339 دولار أمريكي ومن ناحية تجربة الهاتف فأن الهاتف قريبا جدا من أخيه الأكبر اللوميا 1520 كبير الحجم نحيل ووزن ملحوظ عند الأمساك بالهاتف لمدة طويلة فأنه لن تتمكن من التحكم بالهاتف بيد واحدة كما أن الهاتف يأتي بجودة تصنيع معروفة سبق وأن رأيناها وهي مادة بلوي كربونايت عموما أليك الأنطباعات الكاملة في فيديو بالداخل أو مشاهدة الصور.

الصور:

فيديو بالداخل

 

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. هذا الجهاز جيد الى حد كبير مقارنة بسعره ولكن برأيي كان من المفترض جهاز بهذه المواصفات ان يكون بشاشة اصغر خاصة ان هناك جهاز اخر وهو الفابلت الجهاز الاساسي بشاشة كبيرة فاعتقد كان من الافضل ان يكون 5 انش او اقل بالمقابل كان بالامكان التركيز على زيادة الكاميرا قليلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق