المواضيع العامةالهواتف النقالة

ظهور مشاكل في بطارية الهاتف Galaxy S4 وسامسونج تقرّ بالمشكلة وتقدم الحل مجاناً

samsung-galaxy-s4-akku-aufgeblaeht-3

بدأت القصة عندما بدأ العديد من أصحاب الهاتف المحمول Samsung Galaxy S4 يعانون من مشاكل في هواتفهم منها ارتفاع درجة الحرارة وتدهور القدرة على التحمل حتى أن المشكلة وصلت إلى انتفاخ في بطارية الهاتف! وأغلب الذين اشتكوا من تلك المشكلة كانوا قد استخدموا هواتفهم مدة العام و نصف عام وظهرت هذه المشكلة على الأقل في هواتف الدفعة الأوربية من الهاتف.


اعلان





سامسونج علمت بالمشكلة وأقرّت بها ووعدت بحل المشكلة وتعويض كل المتضررين من تلك المشكلة ونشرت البيان التالي:

نحن ندرك هذه المشكلة التي أثّرت على عدد محدود من العملاء، ونطلب من جميع العملاء المتضررين زيارة أقرب مركز خدمة تابع لسامسونج للإلكترونيات، حيث يمكنهم الحصول على بطارية بديلة مجاناً دون مقابل، ونحن لا زلنا ملتزمون بتقديم تجربة المستخدم على أفضل وجه ممكن لعملائنا.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫96 تعليقات

  1. انا للاسف كان بيسخن الفون بتاعي لكن مع اصدار الاندوريد الجديد مش بيسخن لكن بيفصل شحن عند 30% ارجوا الرد هل دا من الشاحن لانه مش اصلي ام ان البطاريه بها شئ

  2. انا عندى جهاز اس4 خليجى جربت كذا بطارية ومن غير استخدام الجهاز الشحن مش بيكمل 24 ساعة بدون اى استخدام ارجو حد يفيدنى اعمل ايه

  3. انصح لاحدا يشتري هالخردا s4بعت نوت2 وشتريت هالزفت حراره راح ينفجرعلي والشاحن في 24 ساعه والبطاريه بتنزل ماتشحن الاطفي الجهاز اذابطلع مشوار بيضل طافي صرت خلي بلبيت ههههههه

  4. انا عندي s4 في مشكله الى الان ما عرفتها فجاه تلاقي الموبايل يصيبه الجنان ويركبه عفريت وصير يطفي ويشتغل لوحده وارتفاع جدا بالحراره سويت ضبط مصنع وبقي علي نفس حالته
    الله يحفظكم اللي عنده حل للمشكله تعبت

  5. بالنسبة للبطارية في اس 4 انا جربت حل ممكk يكون مضحك لكن الله غالب بينفعK حط البطارية في الفريزر اقل من دقيقتين ثم ارجعها للهاتف واشحن راح تبدا تشحن و تزبط باذن الله.

  6. انا عندي نفس المشكله بس في s4 active البطارية تنتفخ تنفجر و الضمان يقلي ما عندنا بطارية و الجوال يسخن مرره و الحين انا رامي الجوال في البيت ما يشتغل يبغا بطارية

  7. المشكله انو اني واختي عدنه نفس الجهاز ال أس 4 و الواي فاي مايشتغل عدنا اثنينه الا ما واحده منا تطفي الواي فاي يله يشتغل عند الثانيه وحتى البلوتوث مااكدر ارسل ملفات الها والعكس صحيح.رجاءا الي يعرف يجاوب

    1. موبايلى بيدينى علامة الشحن ومش بيشحن واقف على نفس الرقم مش بيزيد ولا بيقل
      دا عيب بطارية ولا ايه

      1. حاول شحن الهاتف وهو شغال ولو كان فاصل نهائيا قم بشحن البطاريه على اى شاحن ديسك توب لمده خمس دقاءق ثم اعد تركيبها بالهاتف مرة اخرى ثم شغل الهاتف وان شاء الله هيشحن معاك

      2. المشكلة دى يااختى حصلت معايا بس مع كابل usbالمتوصل بكمبيوتر اوتليفزيون بس
        لكن الشاحن الاساسى الكهربائى يستجيب ويشحن ويكتب يتم الان الشحن
        ذهبت للصيانة الموظف قلى ده عيب سوكت ولازم يتغير
        غيرى السوكت واذهبى للصيانة بس قبل ماتذهبى غيرى الشاحن الكهرابائى وكبل يو اس بى الاول لو المشكلة فضلت يبقى عيب سوكت والعيب داخل الجهاز. شكرا

  8. S 4 فورجي بحتاج أستبدال بالكامل … بطاريته تنتفخ وقابله للأنفجار وﻻ يتحمل شحن زايد وﻻ يقبل شحن عاجل يحتاج الشحن ساعة ونصف وتنتهي في ساعه واحده غيرت بطاريات لين قلت آمين

  9. كلكم نصابين وكذابين والي يكتب هو واحد كل مره مغير اسمه عيب عليكم جلاكسي s4 و s3 وجميع الجلاكسي كلها ممتازه مافي ناس تشتكي منها كثير ليه هالدعايات الكاذبه انا وصحابي مقتنعين فيه ومجربين كل الجوالات ماناسب معنا غير الجلاكسي بس شركة سامسونج شركة قويه جدا جدا جدا

    1. فعلا عيبه في بطاريته جنني شريت اربع بطاريات وما زلت أعاني من المشكلة….المشكله في البطارية ….

    2. الي قال نصابين ،، لان ماعنده مشكلة البطاريه ، اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان تشرب من نفس الكاس ،، وتتنتفخ بطارية جوالك ويطفى والشحن فيه 100%…

  10. ياشباب نصيحة لكل مشتري هاتف سامسونج ان يشتريه من اول شهر من اصدار الهاتف لانو يكون صنع الشركة الاساسية لان سامسونج في اول شهر تطرح هاتف عالي الجودة من الشركة الاساسية لكي ينشهر ومن ثم تقوم بتوزيع التصنيع على الفيتنام وباقي المصانع في غير الدول بتصنيع عادي “”وانصحكم اذا اردتم شراء هاتف سامسونج اضغط الرقم التالي:*#06# لمعرفة نوع الجهاز فان كان سيضهر لك مثل هذا الرقم 086652155/01فهذا يعني ان الهاتف صنع فيتنام وان ظهر لك غير ذلك فاشتريه المهم ليس الارقام الطويلة المهم هو01/ لانه رمز لصنع الفيتنام

  11. يا جماعة انا معايا s4 و كنت شغال بيه عادي و كان حلو جدا بس فجأة فصل و مش عارف اشغله و لما اشيل البطارية و احطها تاني تظهر كلمة سامسونج و بعدين يطفي .. ايه الحل؟
    اشتري بطارية جديدة ولا اعمل ايه!!

    1. احمد المشكله تكون من الوسف لو علق على كلمه سامسونج ومحتاج اعادة ظبط المصنع لكن لو بيفصل مع اول ميفتح جرب بطاريه تانيه ممكن بردة تكون البطاريه زعلت فجأة 😀

  12. السلام عليكم
    انا عندي جالكسي اس فور ليا سنه ونص
    وعندي مشكله ان عند تشغيل الكاميرا ينطفئ الجهاز ويعيد تشغيل نفسه
    ارجو المساعده

    1. دى مشكله سوفت وير جربى اعادة ظبط المصنع
      او تنزيل السوفت الرسمى مرة اخرى من الاودين لو تقدرى
      \او الاحسن محل موبيلات يكون موثوق فيه

  13. ازبل هاتف في العالم احسن من هاتف اس4 اشتري هاتف اس4 واحصل على فرن هديه من شركه سامسونج داخل الجهاز الفرن الحراري والشحن الزباله والبطاريه زباله وصناعه من البلاستك شو باقي شي في الهاتف كويس والله حرام وفر فلوسك احسن حرام في جنيه واحد

  14. انا اشتريت جالكسى جراند وبعد سنه وانا شحناه على 100% يفصل وهو عند40 او60% .والموبيل يسخن واحيانا”احاول شحنه وفتحه ﻻيفتح

  15. انا جبت الجهاز سامسونج جلاكسي اس 4 4جي بيسخن جامد جدا جدا وحطيتو علي الشاحن وفصل فجأه وديته لمركز صيانه قالي اتحرق بجد جهاز سئ جدا وشركه سامسونج لازم تشوف حل

  16. انا امتلك جهاز s4 الجهاز جيد وممتاز واجهتني مشكلة في الكاميرا في البداية كانت تأخذ وقت لتشغل , لكن بعد فترة انتهت المشكلة , با النسبة للبطارية عمرها مش طويل صحيح لكن مقارنة بأجهزة اندرويد او ايفون من نفس الجيل وفترة الزول للسوق افضل منهم بكثير , الجهاز يسخن طبيعي , انت تشتري جهاز نواة كواد -يسخن طبيعي لما تشغل العاب او برامج تستهلك من طاقة النواة – !!!

    عندي حل لكل هاي المشاكل , اول شي اعرف انو الشركات اليوم نصابة واقصد الوكيل يعني لا في ضمان ولا بطيخ اصفر .

    اول شي وقف جميع التحديثات واشتغل على اصدار 4.2.2 اندرويد كيت كات او جلي بين …. نزل روت على جهازك …. وقف كل التحديثات الاوتوماتيكية .

    حتى اكون اكثر وضوح , مشكلة البطارية وحرارة الجهاز سببها الاول والاخير هي التحديثات التلقائية للجهاز با الدرجة الاولى والرام دائما تكون فووووووول , والنواة بتعمل بطاقتها الكاملة لتعالج البيانات في الذاكرة العشوائية , لهيك وقفو هاذ المشكلة , من خلال ايقاف التحديثات التلقائية , في تحديثات تيجي غصب عنك وقفتاه ولا ما وقفتها مثل جوجل اكاونت وغيرو , حلها بس روت وجهازك يطلع من الضمان ويطلع من تحديثات سامسونج .

  17. حرام وش هالحظ انا معاي له سنه وشوي وخربت بطاريه فجاه تصير صفر قلت يمكن بطاريه خربانه شريت وحده ثانيه واصليه … او يوم كويسه ثم فجاه لاوصل شحن 20طفا الجوال ومات لين يشحن والحين فجاه خمسين يصير صفر حرام عليكم واللي مايقدر يجيب جهاز جديد وش هالحظ … حرام عليهم والله وزياده ضماني سنه .. وخلص

  18. يا جمعا انا غيرت البطارية مرتين و موبايلى s4 و مش عارفة اعمل اى و انا جايبة من بره و بيسخن بسرعة و بيفصل كل شوية اعمل ايه

  19. حسبى الله ونعم الوكيل الموبايل ماعداش السنة والبطارية خربانة وبتسخن جااامد والشحن مابيقعد وزاد حاجة ان اول ماتكلم يفصل وميعديش الدقيقة قولولنا نعمل اية بقا

  20. نفس المشكلة جبت الجوال جديد و زات المشكلة بتصير البطرية سيب يمكن شركة سامسونج قدمت فرن مع الجوال الله يكافي يلي بي لاقي حل للمشكلة

  21. حسبي الله ونعم الوكيل
    مشتري الجهاز بلغالي وبعد اربع شهور انعدم صار يطفي فجاه والشاشه تهتز والشحن مايجلس الا ساعه والبطاريه انتفخت بتنفجر
    مااقول الا الله لايسامحهم

  22. حصلتلى نفس المشكله الجهاز كان تحفه فى الاول وكل حاجه فيه كانت تمام
    بعد 4 شهور البطاريه بدأت شحنها يخلص بسرعه
    وبدأ الموبيل يفصل شحن لوحده والموبيل بيسخن جداا جدااا انا بخاف انه ينفرج من ارتفاع درجه حرارة

  23. وأغلب الذين اشتكوا من تلك المشكلة كانوا قد استخدموا هواتفهم مدة العام ونصف العام
    كيف ذلك والجهاز لم يمر على اصداره نصف عام فكيف هناك مستخدمين للجهاز لعام ونصف؟؟؟؟؟!!!!!

  24. انا اشتريت s4من السعودية ولكنى مقيم فى مصر ونفس العيب فى البطارية بعد 3شهور انتفخت
    والموبيل يقطع فجأة ولاىيعمل رغم البطارية مشحونة ولا بد ان شركة سامسونج تحافظ على سمعتها وتجد حل للذين اشتروا s4 , ووقعوا ضحية اخطاء الشركة حتى البطارية الاصلية غير متوفرة فى السوق فى مصر وان وجدت تكون ماغ فى سعرها وطبعا s5 هايكون اسوأ لذلك وجب حل المشكلة او المقاطعة لمنتجات سامسونج وشير

  25. انا جهازي s4 الو 3 شهور معي بس كل اشي في تمام ما بسخن وبطاريتو بتضل يوم كامل وازا بخفف الاضائة وبطفي الويرلس بتضل البطارية زي ما هي بتخف بس 3 بالمية جهازي صناعة الصين مش فيتنام بس الله واهلم ازت بعد هاي الفترة بتبلش المشاكل

  26. مشكلهةمشكله جهازي الزفت البطاريه تفضي ادا طلع من شاحت بثواني لازم يكون بشاحن ماله شهرين من شريتو حسبي الله عليهم

  27. ياجمااعه ترااا نسيت اقول انا غيرت البطاريه ونفس المشكله !!
    واعتقد الخلل من جوت الجهاز يمكن الهاردوير او البروسيسر
    نسخ الفيتنام اسوء شي

  28. انا جوالي اس فور فوور جي الجهاز اول شهرين مزبوط والحين زفت وكرهتو وكرهت سامسونج كلها
    مالسبب ؟؟!!
    نسخ الفيتنام سيئه جدااااا بعد سته شهور تحس الجوال تعبان صار هذا ماكمل شهرين !!

  29. اني اول ما اشتريت الجهاز كان امصخن او هسه اتوفى،
    صراحه لو خال انعال احسن من هاي البطاريه
    يااخي شركه قفاصه اونكريه

  30. حسبنا الله ونعم الوكيل في شركة سامسومج واجهزتها s4 4g الجهاز تمنه أظتر من ٤٠٠٠ جنيه وبعوص علينا ربنا لأننا بنتعامل مع شرظة زباله ولا تخترم عملائها وليس لديها شرف

  31. والجهاز بعدة ما خلصان الضمان مالتة يعني بعدة جديد ومادري شنو الحل يعني شركة ترسل تحديث حتى تخرب الأجهزة لو يتطور للاحسن اني اول مرة أشوف التحديث يخرب الجهاز اي يا اخي لمن اتشوفون التحديث ما يصلح ليش ترسلوا للعالم حرام واللة ولازم الشركة اتحط الكود الي يصلح هذا الخطأ ولا العواقب جبيرة عليهم وسمعتهم تنكسر

  32. تبغون الصراحة يا جماعة انا جربت جميع اجهزة السامسونج جالكسي , وعلى قول المثل اسألوا مجرب ولا تسألوا طبيب , شركة سامسونج شركة مضروبة ونصابة وشركة زبالة فعلاً زباله , , ,

  33. يا حبيبي اذا ممثلين سامسونج ما توفر البطاريات !!!! كيف بيساعدون الواحد… و هي مقطوع من الاسواق !! و بحثت عنها و ما حصلتها الا في محل بسيط …!! شركه لا تهتم بشكل كبير بتوفير الشي البسيط و هي البطاريه !!!

  34. لو سمحت انا عاوز رد من شركه سامسونج انا عندي نفس المشكله هل ينفع اني اجي وابدلها زي ما انتوا كاتبيييين ولا ديه خدعه وبتتحكوا علينا

  35. شريت لي جلكسي S4 ويادوب كمل اربع شهور وبدأت مشاكله تبين ..
    يعني الشحن مثلا في السبعين فجأة يطفي الجهاز، واشغله يطلع لي الشحن صفر !!!

  36. نفس المشكلة صارت لي بعد شهرين من شرائي الاس 4 البطارية انتفخت وعند ال60% من الشحن يطفئ الجهاز بدون مقدمات وراجعنا الوكيل واذا بة يقول الشاحن والبطارية ليسوا في الضمان وكدة شربنا ال s4 ولاعزاء لهذة الشركات النصابة باي منطق تشتري تيلفون سعرة فوق ال 4000 الاف جنية وتلاقية بهذا المستوي كلهم شركات نصب ×نصب وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم ولاندري ماذا نفعل مع الشركات النصابة هذة ومالحل لاندري افيدونا ماذا نفعل

  37. نفس المشكلة صارت لي بعد شهرين من شرائي الاس 4 البطارية انتفخت وعند ال60% من الشحن يطفئ الجهاز بدون مقدمات وراجعنا الوكيل واذا بة يقول الشاحن والبطارية ليسوا في الضمان وكدة شربنا ال s4 ولاعزاء لهذة الشركات النصابة باي منطق تشتري تيلفون سعرة فوق ال 4000 الاف جنية وتلاقية بهذا المستوي كلهم شركات نصب ×نصب وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم ولاندري ماذا نفعل مع الشركات النصابة هذة

  38. ياجماعه الاس4 اول ماتشتريه بطاريته قويه جدآ وانا عن نفسي ولله خذيت الاس 4 عجبني اكثر من الاس 3 و 2 و 1 بطاريته اقوى بكثير طبعآ
    ولككن ! ماذا حدث بعد شهري او 3 اشهر فجأه بطاريتي ماصارت تتعبى فول ويوم انزل الشرش ع طول يفضي يعني لازم اللزقه ف الشرش
    وانا اول ماشوف التلفون يفضي اكرهه ولله
    وسبحان الله كل ماينزل تلفون جديد يضهر عيب ف القديم وتقول الجديد الاحلى ومن الحين منتظرين الاس5 عسى عدلو البطاريه

  39. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا معي جالكسي اس فور الجيل الرابع LTE
    شاريه قبل 3 شهور كل شي تمام البطاريه كويسه والجهاز مايسخن
    لكن بعد مرور شهرين ظهرت المشاكل واولها البطاريه تخلص بسرعه واذا عبيته 100% يوصل لين 35% يطفي فجأه والسخونه ترتفع لدرجه اني اخاف ينفجر من قوة الحراره
    طبعا جهازي صناعته فيتنامي ماادري وش المشكله مع العلم اذا وضعت الشاحن في الجوال
    تقل نسبة البطاريه بنسبه قليله المفروض يعبي الاانه يقل ماادري هل هو من الجهاز او من البرنامج

  40. بعد استخدام شهرين ونص بدأ الجهاز يستهلك البطاريه بشكل سريع حتى في وضع الطيران (بدون اتصال) واستنفاذها في وقت لايتجاوز 8 ساعات وصارت البطاربه منتفخه 😛

  41. صارت المشكلة لي شخصياً
    المشكلة سببت بالتالي:
    1. الجوال يطفأ فجأة
    2. فقدان لنسبة كبيرة من البطارية مثلاً يكون 70 وفجأة يطفى الجهاز ويصير 15

    عانيت من هالمشكلة تقريباً 1 شهر, ثم شريت بطارية بـ100 ريال
    الحمد لله ان سامسونج اعترفت بالمشكلة

  42. وأغلب الذين اشتكوا من تلك المشكلة كانوا قد استخدموا هواتفهم مدة العام ونصف العام
    كيف ذلك والجهاز لم يمر على اصداره نصف عام فكيف هناك مستخدمين للجهاز لعام ونصف؟؟؟؟؟!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق