تقنيات متفرقة

شركة Nike تنوي تحديث السوارة Fuelband في السادس من نوفمبر

fuel

في السادس من نوفمبر ستقوم شركة Nike بأصدار نسخة محسّنة من السوارة الأصلية تحت اسم Nike+ FuelBand SE  ولكن كانت هناك مخاوف من أن النسخة الأولى من السوارة لن تحصل على الخصائص الجديدة ولكن لاتقلق فأن شركة الأم أكدت من أنه بنفس الوقت سيتم أصدار تحديث للسوارة الأصلية والتي ستوفر خاصية تحسينات في عملية تتبع الأنشطة وكذلك النقر مرتين لأيقاظ السوارة وعرض الساعة وغيرها ولكن بما أن السوارة SE الجديدة تدعم تقنية  Bluetooth LE فأنه بكل تأكيد لن تحصل على كافة الخصائص الموجودة في السوارة الجديدة لكن على قولة المثل العوض ولا القطيعة!


اعلان





اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق