الهواتف النقالة

OPPO تعلن بشكل رسمي عن الهاتف المحمول OPPO N1

n1-1

بعد طول انتظار هاهي OPPO تكشف رسميًّا عن الهاتف OPPO N1، والذي يأتي بسلسلة جديدة من OPPO تهتم بالكاميرا بشكل خاص، بالإضافة إلى أنها قوية من ناحية المواصفات، وهذا حسب ما رأينا من خلال الهاتف OPPO N1، الذي يملتك شاشة بحجم 5.9 انش وبدقة 1080 في 1920 بيكسل وكثافة البكسلات هي 377ppi، كما يمتلك معالج Snapdragon 600 رباعي النواة بسرعة 1.7GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB، والبطارية في هذا الهاتف قدرها 3610mAh.


اعلان





جميع تلك المواصفات ليست بالجديدة في عالم الهواتف، فهل هذا هو OPPO N1 الذي طال انتظاره؟! لا بالطبع، فـOPPO قدمت في هاتفها كاميرا بدقة 13MP مع فلاش LED ثنائي، تستطيع أن تدور الكاميرا بالفلاش لأي زاوية تريد وحتى 206 درجة كما أن عدسة الكاميرة تمتلك ستة طبقات لتجعل OPPO N1 هو أول هاتف من بين هواتف الأندرويد يمتلك ستة طبقات في العدسة. بالإضافة إلى تطوير OPPO لكاميرة الهاتف N1، فالأخير يمتلك نظام Android بواجهة ColorOS وحسب ماذكرته شركة OPPO أن هذه الواجهة استغرقت نحو 10 أشهر لتطويرها مع 243 مطور و 200 ألف اختبار بالإضافة إلى 43 براءة اختراه تضمنتها تلك الواجهة. وذكرت OPPO أن هنالك تعاون مع شركة Cyanogen mod لإنشاء روم يخص الهاتف N1 وتعتبر هذه الشراكة هي الأولى بالنسبة لـCyanogen mad. الهاتف يمتلك أيضًا تقنية O-Touch وهي عبارة عن لوحة أسفل الكاميرا تسمح لك بالتحكم بالهاتف من خلال اللمس، وهذا الأمر مشابه للـPS Vita إلا أنها على هاتف ذكي وليس منصة ألعاب متنقلة.

أضافت OPPO بعض الإكسسوارات للهاتف  مثل جهاز التحكم بالكاميرا عن بعد، والذي من خلاله يمكنك التقاط الصور من كاميرة الهاتف على بعد 5 أمتار كحد أقضى، وأضافت أيضًا عدسة.

بالنسبة للأسعار فالهاتف OPPO N1 سيكلفك تقريبًا $570 وهذا بعد ترجمته للريال سعودي سيكون 2000 تقريبًا، وإن كنت قلقًا بشأن السعة التخزينية فأنت مخير بين 16GB أو 32GB، والطلب المسبق للهاتف سيكون خلال وقت لاحق من اليوم.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يا له من هاتف رائع يدمج بين الكاميرا الخارقة هاتف ذكى يعمل بالاندرويد
    خبر رائع محمد جزاك الله خيراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق