الهواتف النقالة

نظرة على الهاتف المحمول BlackBerry Q10 باللون الأبيض والذهبي

DSC04476

في خلال زيارتنا لمقرّ متجر البلاك بيري في دبي مول وصلت أول شحنة من الهاتف المحمول BlackBerry Q10 النسخة الخاصة  أو ماتسمية البلاك بيري نسخة اللون الذهبي والذي يمكنك القول بأنها مزيج جميل جدا من اللون الأبيض واللون الذهبي كذلك النسخة الخاصة ستكون مميزة لأنك ستدفع 3500 درهم إماراتي فأنك ستحصل على رقم مميز PIN وكذلك سماعات أذن مميزة باللون الذهبي مع اللون الأبيض بالكامل وكذلك جراب  عموما قمنا بتجربة الهاتف لم يختلف عن النسخ العادية سواء كانت باللون الأبيض أو اللون الأسود الفرق هنا هو جمالية الهاتف المحمول جذبنا بشكل كبير وواضح  حيث محاط الهاتف من الجوانب باللون الذهبي وكذلك الفواصل التي تفصل لوحة المفاتيح  وكذلك شعار البلاك بيري من الخلف يحمل اللون الذهبي عموما تقربوا بأذن الله الأنطباعات الكاملة للهاتف قريبا جدا وكذلك الفيديو لعملية فتح الصندوق للهاتف المحمول .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫37 تعليقات

  1. ججدااا عادي وكانه بولد مااحس طلع جهاز يضاهي البورش يعني جد حطيت فلوسي بشي جميل ومالو شبيه وانصح اللي يبا يشتري ياخذ بورش ومجرب وفخم ممرا .

  2. جدا عادي نفس البولد بس الفرق بس حدوده ذهبي م ادفع ثلاث آلاف عليه م فيه أحلى وافخم من البوووووووورش اباااااه

  3. انا شريت واحد نفسه بالضبط ورقم مميز بـ 260 دينار كويتي يعني تقريبا 3380 ريال سعودي بس مشكلته مآيستقل ولا يضيف اجهزه الايون والجآلكسي الي عنده علم ينفعنا

  4. جدا جممممممميل .. متى تعلنون عن الفائز يارب يكون من نصيبي مرررره تحمست له ورحت اقرا عنه واشوف فيديو عنه :'( يارب ما اتحطم بس

  5. ابغى اجرب نظام البلاكبيري بس للأسف القروش على قد الحال ههههههه خلينا نشوف ونقراء من بعيد اجل تصميم مميز.ابغى اشترك بس ماعندي انستقرام في الويندوز فون 520 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *