المتصفح/النظام

فريق Cyanogen يصبح الآن شركة مستقلة

cyanogenmod-installer

روم CyanogenMod نما بشكل سريع خلال الأشهر القليلة الماضية والفريق حقق نجاحات، واليوم أعلن الفريق عن تكوينه شركة مستقلة صغيرة وأصبحت تسمى Cyanogen Inc وأصبح بعض مطوري الروم يملكون دوام كاملا في الشركة بما فيهم Steve Kondik مدير تقنية المعلومات و Koushik Dutta نائب الرئيس للهندسة وبحسد قول الشركة أنها ستطلق تطبيق يبسّط من عملية تثبيت النظام على الأجهزة، وتهدف الشركة من الآن على أن تصبح في المركز الثالث في منصات أنظمة الهواتف المحمولة .


اعلان





CyanogenMod Blog

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. ألا تعتبر عملية طبخ الرومات وتنزيلها على أجهزة جالاكسي وغيرها عملية غير قانونية؟ وإن كانت عملية غير قانونية فكيف لهم إنشاء شركة (كيان قانوني) نشاطها غير قانوني ؟؟!! مجرد استفسار وأرجو الإفادة

    1. بالأساس نظام أندرويد مفتوح المصدر ويستطيع المستخدمون التعديل عليه بكل أريحيه.
      نقطة ثانية الشركات التي تضع أنظمة أندرويد في هواتفها تسمح وترحب بالرومات التي تكب على جوالاتها ولم نرى حتى الآن شركة اعترضت

    2. لا يعتبر تنزيل الرومات الخاصه بالاندرويد غير قانوني
      ولا يعتبر كسر حماية اي هاتف بغرض التحكم فيه حسب ما يريد مالكه غير قانوني … ايا كان هذا الجهاز سواء كان اي فون او وندوزفون او اندرويد.
      الغير قانوني هو بعد فك الحمايه للاجهزه اعلاه .. القيام بتحميل برامج بشكل مجاني وهي بالاصل مدفوعة وهذا يدخل بباب السرقه لحقوق مالكي البرامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق