الهواتف النقالة

صور مسربة لإعدادات نظام Windows Phone 8 بتحديث GDR3

GDR3_Driving

بعد تحديث أجهزة الـWindows Phone 8 لتحديث  GDR2 أصبحنا ننتظر ما بعد ذلك وبالتحديد تحديث GDR3 والذي سيكون بميزات أكثر مع دعم لدقة الـ1080×1920 لشاشات الهواتف و تغييرات طفيفة في الواجهة. اليوم تسربت عدة صور من خلال الهاتف Lumia 920 لذلك التحديث، أغلب الصور المسربة تظهر إعدادت النظام مع قائمة تعدد المهام، ويلاحظ في تلك القائمة بعض التغييرات الطفيفة كإمكانية إغلاق التطبيق من خلال أيقونة X في زاوية التطبيق، كما يظهر اسم التطبيق اسفل نافذته. بالمجمل ومن خلال الحكم على الصور لا نستطيع إثبات أن هنالك أشياء جديدة وجذرية في التحديث القادم لكن لا نزال نأمل أن يضفي التحديث المزيد من التغييرات لتجعل نظام Windows Phone 8 أفضل من ذي قبل.

المزيد من الصور في الداخل:

[WP Central]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. مستني النظام, وبتمني بخصوص نظام التنبيهات .. بتمني مايكروسفت تحاول انها تسويه بطريقة رهيبة وسهلة وبسيطة, مايكون مٌجرد نظام تنبيهات وخلاص ..
    ما أعتقد مايكرو راح تخليه سحبه من اعلي للأسفل مثل الأندرويد أو ios راح تخليه مٌبتكر نوعاَ ما ..

    شخصياَ لو يكون سحبه بإصبعين من الأعلي أو من الأسفل او من اليسار لليمين, او مثلا, بثلاث أصابع تكمشهم علي بعض, ويظهر نظام الاختصارات والتنبيهات, راح يكون شيئ رائع ..

    وبخصوص غلق البرامج لي مفتوحة شيئ منيح وجيد, لسا ناقص الأعدادات يتم ترتبيها بطريقة أفضل وأجمل ودمج كل شيئ يتعلق بآلاخر مع بعض ..

  2. بالإنتظار اي والله 🙂
    أنا من ملاك جهاز الويندوز فون و أنتظر التحديثات بفارغ الصبر
    النظام حلو و ما فيه شي بس ناقصه تطبيقاااات و تحديثاااات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *